موشحا بالعلم الأردني.. تشييع جثمان الشهيد الكسجي

تم نشره في الثلاثاء 23 أيار / مايو 2017. 12:00 صباحاً
  • جثمان الشهيد محمد الكسجي موشحا بالعلم الوطني خلال تشييعه إلى مثواه الأخير بعمان أمس-(الغد)

عمان- الغد- شُيع ظهر أمس في عمان جثمان الشهيد محمد الكسجي، الذي استشهد في القدس المحتلة برصاص الاحتلال الإسرائيلي قبل عشرة ايام، بعد ان وصل جثمانه إلى الأردن اول من امس.
وشارك المئات في تشييع الشهيد الكسجي من حي نزال بعمان الى مثواه الاخير بمقبرة سحاب، حيث وشح الشهيد بالعلم الاردني وسط اطلاق هتافات تشيد بالشهيد والمقاومة ضد الاحتلال الاسرائيلي.
وكان الكسجي (57 عاما) استشهد السبت قبل الماضي برصاص شرطة الاحتلال في البلدة القديمة بالقدس المحتلة بحجة تنفيذه عملية طعن لجنود الاحتلال. فيما تسلمت عائلة الشهيد الكسجي جثمانه من الجانب الإسرائيلي مساء اول من امس السبت.
وصلّى المشيعون صلاة الجنازة على روح الشهيد في مسجد بحي نزال، قبل ان ينطلق المشيعون بجثمانه محمولا على الاكتاف الى مثواه الاخير.
وكانت الحكومة اعلنت عقب قتل جنود الاحتلال للشهيد الكسجي في القدس المحتلة، متابعتها للحادثة، محملة الحكومة الإسرائيلية مسؤولية ما حدث.
وكان ذوو الشهيد صرحوا بعد الحادثة ان شقيقهم الشهيد كان “توجه إلى فلسطين بزيارة سياحية للصلاة في المسجد الأقصى وليس لديه أي ميول سياسية أو حسابات أخرى، وأن ما نفذه كان ردا على اعتداء شرطة الاحتلال على المرابطات في المسجد الأقصى”.

التعليق