"الصحة" ومستشفى الجامعة تحددان دوامهما بـ"رمضان"

تم نشره في الثلاثاء 23 أيار / مايو 2017. 12:00 صباحاً

عمان- حددت وزارة الصحة دوامها خلال شهر رمضان المبارك من التاسعة صباحا وحتى الثالثة ظهرا.
وأشار الناطق باسم الوزارة حاتم الازرعي في تصريح صحفي امس، الى خصوصية الدوام لدى الوزارة بالنظر لطبيعة العمل وساعات الدوام، اذ تقدم الخدمة الصحية في جميع مستشفياتها على مدار 24 ساعة وكذلك الحال في العديد من المراكز الصحية، لا سيما تلك التي تقع على الطرق الدولية او بالقرب منها.
واشار الى ان دوام الموظفين الذين يعطلون السبت سيكون من الساعة التاسعة صباحا حتى الثالثة ظهرا لمن يتقاضون علاوة بدل العمل الاضافي، ومن التاسعة صباحا وحتى الثانية لمن لا يتقاضونها.
وبين ان الموظفين الذين يعملون السبت ويتقاضون علاوة بدل الاضافي فسيكون دوامهم من التاسعة صباحا وحتى الثانية ظهرا، والذين لا يتقاضونها من التاسعة صباحا وحتى الواحدة وعشرة دقائق.
إلى ذلك أعلنت إدارة مستشفى الجامعة الأردنية عن أن الدوام الرسمي للموظفين سيكون من الساعة التاسعة صباحاً وحتى الثانية بعد الظهر، باستثناء الوحدات والدوائر التي تقتضي طبيعة عملها غير ذلك. وقالت، في بيان صحفي أمس، إن مواعيد دوام العيادات سيكون كالتالي: العيادات الصباحية من الـ9 صباحاً وحتى 11.30 ظهراً، والعيادات المسائية من الـ11.30 وحتى الثانية بعد الظهر.
فيما ستكون مواعيد زيارة المرضى خلال الشهر الفضيل على فترتين، الأولى من الـ2 ظهراً وحتى الـ5 مساء، والثانية من 8.30 مساء وحتى الـ10.30 مساء.-(بترا)

التعليق