اتفاقية تزويد تجمع بين "بسطامي وصاحب" و"ثريفتي"

تم نشره في الأحد 28 أيار / مايو 2017. 12:00 صباحاً


عمان- سعياً منها لتقديم أفضل الخدمات لقطاع تأجير السيارات في المملكة، قامت شركة بسطامي وصاحب التجارية، الوكيل الحصري لمركبات نيسان وإنفينيتي في المملكة، وعبر ذراعها  شركة الثقة للتأجير التميويلي، بتوقيع اتفاقية تزويد لشركة ثريفتي لتأجير السيارات بأربعين مركبة من مركبات نيسان من طرازات سنترا وصني وألتيما لأسطول مركباتها.
وكانت هذه الخطوة قد جاءت كصفقة افتتاحية لعمليات شركة الثقة التي تم تدشينها وإطلاقها الرسمي في الأردن في الأول من شهر أيار (مايو) الحالي، وبموجب اتفاقية وقعت مؤخراً بين الطرفين.
وتعتبر هذه الإتفاقية خطوة هامة لكل من بسطامي وصاحب وثريفتي، حيث ستساهم في تعزيز التعاون الإيجابي بينهما، وبالتالي تزويد قطاع تأجير السيارات بأحدث السيارات ذات التقنيات المتطورة من خلال بوابة سيارات نيسان.
وتعليقاً على هذه المناسبة، قال الرئيس التنفيذي لشركة بسطامي وصاحب، الدكتور وسام عيسى: "سعداء بهذه الاتفاقية التي تنطوي على أهمية كبيرة تتمثل في التأسيس لشراكة طويلة الأجل مع شركة ثريفتي تسهم في رفد قطاع تأجير السيارات بأحدث السيارات ذات التقنيات المتطورة، إلى جانب خدمتها للخطط التوسعية لكلا الطرفين.

التعليق