"النشامى" يواصل التحضير لـ"ودية العراق" تأهبا للقاء فيتنام

تم نشره في الاثنين 29 أيار / مايو 2017. 12:00 صباحاً
  • لاعبو المنتخب الوطني لكرة القدم خلال مشاركتهم في التدريب اول من أمس - (تصوير: جهاد النجار)

عمان - الغد- يواصل المنتخب الوطني لكرة القدم تدريباته بقيادة المدير الفني د.عبدالله المسفر، استعدادا للقاء نظيره العراقي وديا الخميس المقبل في مدينة البصرة، في مباراة رفع الحظر عن الملاعب العراقية.
وواصل المنتخب الوطني تدريباته على ذات الملعب عند الحادية عشرة مساء أمس، مع التحاق عدي الصيفي وصالح راتب بالتجمع، في حين تواصل غياب لاعبي الوحدات لحين عودة النشامى من البصرة الجمعة المقبل، لارتباطهم مع النادي في مباراة اياب نصف نهائي كأس الاتحاد الآسيوي عن منطقة غرب آسيا أمام الوحدة السوري.
وكان المنتخب اجرى تدريبا مساء أول من أمس على ستاد البتراء بحضور 17 لاعبا، حيث ركز الجهاز الفني في بداية التمرين على تعزيز الجانب البدني تحت اشراف مدرب اللياقة الروماني كريم مالوش.
وعمد د.المسفر إلى اجراء تدريبات تكتيكية ارتكزت على نقل الكرة في مساحات ضيقة إلى جانب تنويع البناء الهجومي والاحتفاظ بالكرة.
في المقابل، واصل المهاجم حمزة الدردور الخضوع لتدريبات منفردة باشراف الطبيب التونسي منتصر شعور، بهدف التخلص من آثار الإصابة.
وتأتي مواجهة العراق ضمن تحضيرات النشامى للقاء فيتنام ضمن الجولة الثانية من تصفيات كأس آسيا 2019 في 13 حزيران (يونيو) بمدينة سايجون، حيث يشتمل برنامج الاعداد على الانتقال لهونغ كونغ لمواجهة أصحاب الارض وديا في السابع من الشهر ذاته.
ويتصدر النشامى فرق المجموعة الثالثة بالتصفيات بعد فوزه في الجولة الأولى على كمبوديا 7-0، مع تعادل افغانستان وفيتنام 1-1.
رصد تدريبات الأولمبي والشباب
إلى ذلك، واصل المدير الفني للنشامى، رصد تدريبات المنتخب الاولمبي والشباب، ضمن سياسته الرامية للكشف عن المواهب وضمهم للمنتخب الأول مستقبلا.
وتابع د.المسفر تدريب الاولمبي أول من أمس، حيث أبدى اعجابه بالمستوى الذي اظهره بعض اللاعبين، مؤكدا تواصل التنسيق مع مختلف الاجهزة الفنية لكافة المنتخبات، لمتابعة تطور اللاعبين الذين يضعهم ضمن دائرة خياراته.

التعليق