شركة ميناء حاويات العقبة تستقبل شهر رمضان بمبادرة أهل الخير

تم نشره في الاثنين 29 أيار / مايو 2017. 12:00 صباحاً

العقبة- أعلنت شركة ميناء حاويات العقبة بوابة العالم إلى الأردن وما حوله، عن استكمالها لمبادرتها الرائدة “أهل الخير”؛ حيث تم توزيع طرود الخير المكونة من المواد الغذائية الأساسية والمتنوعة على العائلات والأهالي المحتاجين والأسر العفيفة قبيل وصول الشهر الفضيل.
وقد قام ممثلون عن شركة ميناء حاويات العقبة من موظفين وأعضاء لجان المسؤولية الاجتماعية والاتصال الداخلي بتوزيع ما مجموعه 400 طرد خيري على الأسر العفيفة قي كل من مدينة العقبة والقرى المجاورة لها كرحمة وقطر والريشة ودبة حانوت، بالإضافة إلى القويرة والمناطق المجاورة لها. وضمن المبادرة وبهدف توسيع نطاق المستفيدين منها، فقد قامت شركة ميناء حاويات العقبة بالتعاون مع منظمة يد العون للإغاثة والتنمية لتوزيع 250 طردا إضافيا على الأسر الأردنية والسورية العفيفة في منطقة الجنوب.
وفي تعليق له بهذه المناسبة، قال المدير التنفيذي التجاري لدى شركة ميناء حاويات العقبة، فنسنت فلامنت: “تهدف مبادرتنا السنوية في شهر الخير إلى نشر الفرح والروح الإنسانية بين أفراد المجتمع المحلي. استطعنا منذ انطلاق مبادرة “أهل الخير” وبمساعدة لجان المسؤولية الاجتماعية والاتصال الداخلي وبالتعاون مع منظمة يد العون للإغاثة والتنمية، من الوصول إلى عدد كبير من العائلات المحتاجة في مناطق الجنوب، متطلعين لرؤية نتائج وآثار جهودنا الإيجابية”.
وأضاف فلامنت أن مبادرة “أهل الخير” تأتي تجسيداً لالتزام شركة ميناء حاويات العقبة بدعم المبادرات المجتمعية للمساهمة بالتغيير الإيجابي، وذلك بالتماشي مع استراتيجية الشركة للمسؤولية الاجتماعية. وتسهم الشركة ومن خلال التركيز على التنمية الاقتصادية والاجتماعية في المملكة على تعزيز وحدة المجتمع، بالإضافة إلى التقدم لتحقيق أهداف جماعية ووطنية، مما يدفع عجلة النمو الاقتصادي والاجتماعي على طريق النهوض الشامل.

التعليق