"إيجل هيلز" الأردن تفتتح مركز مبيعات جديدا في الوسط الجديد لمدينة عمّان "العبدلي"

تم نشره في الأحد 28 أيار / مايو 2017. 11:00 مـساءً

عمان- افتتحت “إيجل هيلز” الأردن؛ شركة الاستثمار والتنمية العقارية الخاصة، مؤخراً، مركز مبيعاتها الجديد في وسط عمّان الجديد، العبدلي، وذلك ضمن حفل ترأسه رئيسها التنفيذي، معالي المهندس علاء البطاينة، وحضره عدد من الملاك لديها والمستثمرين المستقبليين، بالإضافة إلى عدد من كبار الشخصيات.
ويقع مركز مبيعات “إيجل هيلز” الأردن الجديد ضمن برج W عمّان وذا سكاي لاين رزيدنسز المخدومة من W عمّان، والذي يتميز بموقعه بالقرب من المناطق التجارية والسكنية الرئيسية، مع منافذ على الطرق الرئيسية.
ويقدم المركز في أروقته نماذج لثلاثة من مشاريع “إيجل هيلز” الأردن في المملكة، والمتمثلة بـ: سرايا العقبة، وقرية الراحة في مرسى زايد، وفندق ورزيدنسز سانت ريجيس عمّان، لإتاحة الفرصة لزواره للاطلاع عن قرب على هذه المشاريع العقارية العالمية الراقية في المملكة. هذا ويقدم المركز خدماته على يد فريق مبيعات متخصص، يحرص على تقديم معلومات وافية وشرح مفصل عن مشاريع الشركة، بالإضافة لتقديم المعلومات حول مجموعة خيارات التمويل المتاحة المتنوعة.
وتعليقاً على هذه المناسبة، قال الرئيس التنفيذي لـ”إيجل هيلز” الأردن، المهندس علاء البطاينة: “يسرنا في إيجل هيلز الأردن أن نعلن عن افتتاح مركز مبيعاتنا الجديد الذي يشكل إنجازاً آخر ونقلة نوعية جديدة ضمن عملية التقدم متسارعة الخطى والقياسية التي تشهدها حاليا جميع مشاريعنا في أنحاء المملكة. وحيث إن العام الحالي يشكل عاماً بارزاً ومهماً بالنسبة لنا، فإننا نواصل التزامنا بالعمل الحثيث نحو الاستكمال التام لعدد من مكونات المشاريع وتسليمها”.

التعليق