"يوميات ماجي" تواصل إلهام النساء العربيات في موسمها الرابع

تم نشره في الاثنين 29 أيار / مايو 2017. 12:00 صباحاً

عمان- تعود “يوميات ماجي” مجدداً في موسمها الرابع، مع سفيرات جديدات يواصلن نشر الأمل وإلهام النساء في منطقة الشرق الأوسط، في أعقاب الأصداء الواسعة والنجاح الكبير الذي حققته حلقاتها في السنوات الثلاث الماضية، خلال رحلات إلى دولة الإمارات العربية المتحدة، والسعودية، والأردن، وإيطاليا، وتركيا، وعمان، والمغرب والهند.
وفي معرض تعليقها على ذلك، قالت جيسي عبدالنور، مديرة التسويق لعلامة “ماجي”: “تشكل “ماجي” جزءاً من كل منزل، وقد قطعت شوطاً كبيراً منذ كانت مجرد مكوّن بسيط في الطبخ، لتصبح شريكاً موثوقاً للنساء في المطبخ. وانطلاقاً من رسالتنا الرامية إلى إلهام النساء لإحداث فرق ملموس في إعداد الأطباق يومياً، أطلقنا منذ ثلاث سنوات “يوميات ماجي” لنسلط الضوء على التغيير التي تقوم بها نساء شغوفات بالاستكشاف”.
وقد بدأت “يوميات ماجي” كمنصة رقمية تتيح مشاركة فنون الطهي، وتقدم قصصاً عن “نساء التغيير” الاستثنائيات اللواتي يتغلبن على العديد من التحديات لإحداث فرق في مجتمعاتهن، وهن يستكشفن أطباقاً جديدة وصحية لهن ولعائلاتهن.
وتسعى السفيرات الجديدات إلى تحقيق هدف مشترك، وهنَّ: مروة سالم مقدمة برامج وممثلة، ولؤلؤة العيازة العقل المدبر في “مطبخ لولو”، وزهرة عبدالله المدونة في “الطبخ مع زهراء”. ويعملن لتحقيق هدف مشترك يتمثل في تعزيز قدرة “نساء التغيير” على إحداث الفرق وإظهار تأثيرهن الإيجابي على المجتمع، إضافة إلى مشاركة قصصهن وتمهيد سبل جديدة تتيح لهن مواصلة النجاح في رحلتهن نحو التغيير.

التعليق