الحمصي: تعاون "الملكية" يدعم نجاح حملة "صنع في الأردن"

تم نشره في الثلاثاء 30 أيار / مايو 2017. 12:00 صباحاً
  • مدير عام الملكية الأردنية خلال لقائه رئيس واعضاء غرفة صناعة عمان -(من المصدر)

عمان- الغد- أكد رئيس غرفة صناعة عمان، زياد الحمصي، أن إعطاء شركة طيران الملكية الأردنية الأولوية لشراء المنتجات الأردنية يسهم بإنجاح حملة "صنع في الأردن".
وأكد الحمصي حرص الغرفة على استخدام الملكية الأردنية كناقل رسمي في جميع المشاركات الخارجية للغرفة، فيما حث أعضاءها على استخدام الناقل الوطني.
جاء ذلك خلال اجتماع عقد مؤخرا مع مدير عام الملكية الأردنية الكابتن سليمان عبيدات، في مبنى الملكية بحضور  رئيس اللجنة المشرفة على حملة "صنع في الأردن" موسى الساكت ومقرر لجنة المعارض في الغرفة فتحي الجغبير، فيما حضر الاجتماع من جانب الملكية كل من لؤي قناش/ مدير المنتجات والإيرادات في الملكية، ومحمود العزام مدير التسويق والمبيعات.
كما قدم الحمصي نبذة عن حملة "صنع في الأردن" والتي أطلقتها الغرفة بهدف تعزيز ثقة المواطن الأردني بالمنتجات الوطنية، مشيرا الى استعداد الغرفة للتعاون مع الملكية الأردنية في مختلف المجالات التي من الممكن أن تعود بالفائدة على الطرفين.
من جهته، أكد عبيدات استعداد الملكية للتعاون مع غرفة صناعة عمان في الأنشطة كافة التي تصب في دعم وتعزيز حملة "صنع في الأردن".
وأوضح أن معظم الخدمات التي تقدمها الملكية هي من منشأ أردني إيمانا منها بأن الملكية الأردنية هي أيضا منتج أردني.
من جهته، بين الساكت أن الحملة تسعى لإيجاد شراكات مع مختلف المؤسسات والجهات، ومنها الملكية الأردنية، مقترحا وضع بروشورات ترويجية حول أهمية الصناعة الوطنية ضمن حزمة النشرات التي تقدمها الملكية للمسافرين على متنها، وكذلك بث سبوتات ترويجية عن الصناعة الوطنية في مختلف رحلات الملكية.
كما حث الساكت الملكية الأردنية على استخدام شعار حملة "صنع في الأردن" في الخدمات التي تقدمها الملكية على متن طائراتها.
من جهته، أشار الجغبير إلى المكانة المرموقة التي حققتها الملكية الأردنية في مختلف الميادين والأنشطة وفي مختلف المحطات التي تتواجد فيه الملكية، وكما شدد على ضرورة توقيع اتفاقية تعاون بين الملكية والغرفة، وكذلك أن تقوم الملكية بتزويد الغرفة بقائمة المنتجات على تحتاجها على طائراتها وفي مكاتبها، لمعرفة المصانع الأردنية التي تقوم بإنتاج هذه البضائع، وخصوصا التي تتمتع بالجودة المطلوبة لدى الملكية.

التعليق