اتفاقية تستهدف كفالة أسر تقع تحت خط الفقر الغذائي

تم نشره في الأربعاء 31 أيار / مايو 2017. 11:00 مـساءً

عمان – وقعت تكية أم علي إتفاقية مع شركة دار الهندسة أمس تهدف الى دعم الأسر المعتمدة لدى التكية.
وتنص الاتفاقية على دعم الشركة لبرامج ونشاطات التكية من خلال كفالة عدد من الأسر تقع تحت خط الفقر الغذائي والمنتفعة من برنامج الطرود الغذائية الشهرية من التكية على مدار العام.
وثمن مدير عام التكية سامر بلقر دعم الشركة للتكية، والذي يعكس ايمانها برؤية "أردنٍ خالٍ من الجوع" من خلال كفالتها عددا من الأسر المحتاجة والمنتفعة من برامجها، مبينا إن الشراكة مع مؤسسات القطاع الخاص ستمكننا من توسيع عملياتنا اليومية للوصول إلى أكبر عدد من الأسر الأشد فقراً في محافظات المملكة كافة. من جهتها اوضحت الشريك المقيم للشركة المهندسة عبير الطراونة انه انطلاقاً من المسؤولية المجتمعية للشركة وحرصها على المساهمة الفعالة في دعم الفئات المحتاجة من أبناء المجتمع المحلي، فإن شراكتنا مع تكية أم علي في جهودها لمكافحة الجوع، هي إحدى الطرق التي تسهم فيها الشركة لتوطيد سبل التكافل الاجتماعي بين أفراد الأسرة الأردنية.
وتعمل تكية أم علي حالياً على توسعة عملياتها للوصول إلى أكبر عدد ممكن من الأسر من خلال إيصال الطرود الغذائية الشهرية في الوقت الحالي إلى 25 ألف أسرة منتفعة ومعتمدة بالإضافة الى عزمها على الوصول إلى 30 ألف أسرة شهريا.-(بترا)

التعليق