"كراون بلازا" يفتتح "ماما ميّا Mamma Mia"

تم نشره في الأربعاء 14 حزيران / يونيو 2017. 12:00 صباحاً

عمّان- افتتح منتجع وسبا كراون بلازا البحر الميت- الأردن، وهو أحد الفنادق المُدرجة ضمن مجموعة فنادق الإنتركونتيننتال (IHG)، مؤخرا مطعم "ماما ميّا Mamma Mia" المخصّص لتقديم المأكولات الإيطالية الأصيلة. ويقع المطعم في بهو "راﺑﻞ ﻻوﻧﺞ" بالطابق الأرضي من الفندق.
وافتتح المطعم فراس ارشيدات، المدير العام الإقليمي لمجموعة فنادق الإنتركونتيننتال في البحر الميت، بحضور عدد من المدعوين من الشركات والمؤسسات المحلية، ونخبة من المسؤولين في قطاع السياحة الأردني، ومجموعة من عملاء الفندق وزبائنه الدائمين، إلى جانب فريق عمل المنتجع. واستمتع الحضور بمأدبة عشاء شهية اشتملت على العديد من الأطباق الإيطالية الشهيرة التي يقدمها المطعم الجديد.
وبهذه المناسبة، قال فراس ارشيدات: "يعدّ مطعم "ماما ميّا" إضافة مميزة إلى مجموعة مطاعم منتجع وسبا كراون بلازا البحر الميت- الأردن التي تقدّم أشهى المأكولات المحلية والإقليمية والعالمية والمعدّة من أجود المكونات. ويوفّر المطعم الجديد لروّاده من عشّاق المطبخ الإيطالي تجربة فريدة تلبي مختلف الأذواق، وذلك وسط أجواء خلابة، مما يجعله بحق وجهة مثالية لتناول الطعام في قلب أخفض منطقة على سطح الأرض".

التعليق