"أمنية" تحيي العيد بأجواء كرنفالية في مكة مول وسيتي مول

تم نشره في الخميس 6 تموز / يوليو 2017. 12:00 صباحاً

عمان- أقامت شركة "أمنية"، بمناسبة عيد الفطر السعيد، احتفالات كرنفالية في كل من سيتي مول ومكة مول، شارك فيها موظفو الشركة وعائلاتهم وجمع غفير من الزوار والعائلات.
ونظمت "أمنية"، طيلة أيام عيد الفطر، العديد من الفعاليات والأنشطة المتنوعة للمواطنين؛ حيث تمت تغطية الفعاليات بثاً مباشراً على إذاعة ميلودي وتقديم الجوائز القيمة للفائزين. وقد اشتملت العروض الترفيهية في مكة مول، وضع "بينياتا أمنية" وهي مجسم على شكل شعار الشركة مملوء بالحلويات وألعاب الأطفال؛ حيث استمتع الأطفال بتصويب العصي عليها من طوابق مختلفة في المركز التجاري. وفي اليوم الثالث من العيد، احتفل فريق وحدة الشباب من شركة "أمنية" بافتتاح "البينياتا" وقدموا الحلويات للجميع. وفي سيتي مول، تضمنت احتفالات الشركة فعاليات متنوعة؛ إذ قام فريق "أمنية" قبيل العيد بيومين بنصب صندوق في وسط المول وتنظيم مسابقة حل ألغاز للجمهور لمعرفة محتوى الصندوق إلى أن تم كشف النقاب عنه بحفل غنائي كبير للفنانة زين عوض والتي أحيت بدورها الاحتفال بالأغاني والأهازيج الوطنية.
وقال الرئيس التنفيذي لشركة "أمنية"، زياد شطارة: "يشكل عيد الفطر السعيد فرصة لنا لمشاركة موظفينا وعائلاتهم احتفالاتهم بهذه المناسبة، وذلك كعربون شكر وتقدير لدورهم المتواصل والمتفاني في تحقيق رؤى وأهداف الشركة ودعم مسيرة نجاحها، آملين أن تكون الفعاليات والأنشطة الترفيهية والمتنوعة التي أقمناها قد أسهمت في رسم البسمة وإدخال البهجة والسعادة على قلوب من شاركونا بهذه الاحتفالات".

التعليق