"برفورمانس كوميونيكيشنز" توفر خدمات الاتصالات التسويقية في الشرق الأوسط

تم نشره في الأحد 9 تموز / يوليو 2017. 11:00 مـساءً

دبي- اختارت "جنرال موتورز"؛ إحدى أضخم شركات تصنيع السيارات في العالم، وكالة العلاقات العامّة "برفورمانس كوميونيكيشنز" كي تقوم بتوفير خدمات الاتصالات التسويقية لكل من علامات "كاديلاك"، "جي إم سي" و"ايه سي دلكو" التجارية في منطقة الشرق الأوسط.
وسوف تتولى "برفورمانس كوميونيكيشنز" مسؤولية تقديم الاستشارات الاستراتيجية لصالح هذه العلامات التجارية الثلاث الرائدة، إضافة إلى خدمات الاتصالات التسويقية المتعلقة بالمنتجات، والدعم في تنظيم المناسبات المختلفة، وإدارة أساطيل السيارات المخصصة لتجارب القيادة لدى الصحفيين، وتوفير خدمات إدارة الأزمات. وستغطي هذه الخدمات الشاملة منطقة واسعة في الشرق الأوسط تشمل دول مجلس التعاون الخليجي والمشرق العربي.
تم تأسيس "برفورمانس كوميونيكيشنز" في العام 2002 مع افتتاح فرعها الخاص بالشرق الأوسط في مدينة دبي للإعلام سنة 2009، وهي وكالة علاقات عامة متخصصة في مجال الرياضة والسيارات. وبفضل لائحة عملائها المتنامية باستمرار، والتي تضم بعض أبرز الأسماء العالمية مثل "بنتلي"، "بريتلينغ"، "هارلي ديفيدسون"، "شاحنات فولفو"، "كونامي"، و"كونتيننتال للإطارات"، إلى جانب التوجه المتميز بالفعالية والمرونة في تنفيذها للأعمال، أصبحت الشركة تحظى بمكانة مرموقة جداً باعتبارها الآن شريكاً استشارياً موثوقاً لبعض أهم العلامات التجارية العالمية.

التعليق