منتخب الكرة الرديف يواجه العراق و"الشباب" يلتقي الدفاع المدني

تم نشره في الثلاثاء 11 تموز / يوليو 2017. 12:00 صباحاً

عمان-الغد- يواجه المنتخب الوطني ت 23 لكرة القدم (الرديف) نظيره العراقي في مباراة ودية، تقام عند السابعة من مساء يوم غد الاربعاء، على ستاد الأمير محمد في مدينة الزرقاء، في ختام تحضيراته للتصفيات الآسيوية والتي تستضيفها فلسطين في الفترة 19-23 تموز الحالي.
وكان المنتخب دخل في معسكر تدريبي مغلق في أحد فنادق العاصمة عمان استعدادا لمواجهة نظيره العراقي، حيث يطمح الجهاز الفني للمنتخب من خلال المواجهة لوضع اللمسات الفنية الاخيرة، قبل الإعلان عن القائمة الرسمية التي ستغادر إلى فلسطين للمشاركة بالتصفيات الآسيوية.
وأكد المدير الفني للمنتخب ايان برونسكيل على قوة المنافس "العراقي"، معربا عن امله بالاستفادة المرجوة من المباراة قبل الالتحاق بالتصفيات الآسيوية.
وقال: "مواجهة منتخب العراق ستعود بالفوائد على المنتخب، حيث انه يضم العديد من اللاعبين الجيدين، مما يسمح للاعبينا بالاحتكاك البدني والفني القوي للدخول في اجواء المنافسة، وسنعمل على تطبيق العديد من الجمل التكتيكية خلال اللقاء".
منتخب الشباب يلتقي الدفاع المدني وديا بالكرة اليوم
يواصل منتخب الشباب تحت 19 سنة لكرة القدم رحلة الاستعداد للمشاركة في التصفيات الآسيوية للشباب التي ستقام في تشرين الثاني (نوفمبر) المقبل، حيث يخوض اليوم مباراة ودية تجمعه مع منتخب الدفاع المدني وتنطلق في الساعة السادسة ممساء على ملعب البولو بمدينة الحسين للشباب.
ويلتقي منتخب الشباب في مباراة اخرى تجمعه مع الفريق الأول لنادي شباب الأردن الخميس المقبل بنفس التوقيت على ملعب البولو.
وكان المنتخب قد واجه نظيره المصري في مباراتين وديتين، خسر الأولى 0-1 قبل أن يتعادل في اللقاء الثاني دون أهداف، حيث وقف الجهاز الفني بقيادة المدرب أحمد عبد القادر على مدى جاهزية اللاعبين من كافة الجوانب وقدرتهم على تطبيقها بالشكل الأمثل وبفاعلية عالية.

التعليق