"كاوار" و"هواوي" يؤسسان للتعاون المستقبلي في مجال الطاقة الكهروضوئية

تم نشره في الأربعاء 12 تموز / يوليو 2017. 12:00 صباحاً

شنغهاي- قررت شركة "كاوار للطاقة"؛ الرائدة في توفير حلول الطاقة المتجددة في الأردن، استخدام محولات "هواوي" كهربائية في محطات الطاقة الكهروضوئية المستقبلية كجزء من اتفاق تعاون كامل بين الشركتين. وسيتعاون الطرفان معا لتطوير سوق الطاقة الكهروضوئية (فوتوفولتايك) في الشرق الأوسط.
وقع حنا زغلول، الرئيس التنفيذي على الاتفاقية نيابة عن شركة "كاوار للطاقة" مع السيد فيجون يين المدير العام للمؤسسة وللمبيعات في شركة "سولار انفيرتر".
استخدمت "كاوار للطاقة" محولات "هواوي" لأول مرة في العام 2013؛ حيث صرح الأستاذ حني زغلول، مشيدا بكفاءتها وجودتها "نحن ملتزمون باختيار أفضل الموردين لتصميم وبناء محطة توليد الطاقة الكهروضوئية الأمثل، من أجل تعظيم القيمة لعملائنا. لدينا البحوث والممارسات التي تشير إلى أن هواوي هي الخيار الأفضل في هذا الصدد".
تستخدم "هواوي" التقنيات المتطورة، مثل اتصالات خطوط الطاقة (PLC) والتبريد الطبيعي، جنبا إلى جنب مع تصميم (DC) الخالي من الانصهار لتتناسب مع البيئة الساخنة والرملية في الشرق الأوسط. عن طريق تقديم أقصى نقاط للطاقة المتعددة والتي تضمن أعلى عوائد للطاقة من المنحدرات ذات الاتجاهات المختلفة. حلول "هواوي" الذكية للطاقة الكهروضوئية ذات الإدارة السلسة تساعد أصحاب المصانع على الحد من تكاليف التشغيل والصيانة.

التعليق