"نزاهة النواب" توجه دعوة لوزيري النقل والشؤون السياسية لبحث استقالة موظفين بـ"الملكية"

تم نشره في الأربعاء 12 تموز / يوليو 2017. 12:00 صباحاً

عمان- دعت لجنة النزاهة والشفافية النيابية وتقصي الحقائق النيابية امس، برئاسة النائب زيد الشوابكة، وزيري النقل جميل مجاهد والشؤون السياسية والبرلمانية موسى المعايطة والرئيس التنفيذي لشركة الخطوط الجوية الملكية الاردنية ومجموعة من مديري الشركة، للتباحث معهم حول استقالة عدد من موظفيها.
وقال الشوابكة "ان اللجنة تنتقد عدم حضور الرئيس التنفيذي للشركة  ومديرين منها، للاجتماع الذي خصص للتحقق من ممارساتها وعدم تطبيقها للشفافية، والضغط على مجموعة موظفين لتقديم استقالاتهم".
واوضح ان اللجنة وجهت قبل ايام، دعوة رسمية واجرت اتصالا هاتفيا مع ادارة الشركة، لحضور الاجتماع.
واشار الى ان تلك الدعوة جاءت بناء على شكوى خطية، تقدم بها مجموعة من موظفي الشركة للمجلس، حول ممارسات وضغوطات  اتخذتها بحقهم.
الى ذلك، اكد رئيس لجنة فلسطين النيابية يحيى السعود اهمية تعزيز اواصر العلاقات والتنسيق المتبادل مع الهيئات والمنتديات المحلية والاقليمية والدولية الداعمة للشعب الفلسطيني في مختلف المجالات.
جاء ذلك خلال لقاء عقدته اللجنة امس مع رئيس منتدى التواصل الاوروبي الفلسطيني في لندن زاهر البيراوي، مثمنة جهود المنتدى تجاه الشعب الفلسطيني وقضيته في محافل اقليمية ودولية"، مؤكدا السعود استعداد اللجنة لتقديم الدعم لانجاح اعمال وبرامج المنتدى.
ويسعى المنتدى لتقريب وجهات النظر البرلمانية العربية الاوروبية، إزاء القضية الفلسطينية باعتبارها القضية المركزية للامة العربية والاسلامية.
من جهته، ثمن البيراوي جهود اللجنة، تجاه القضية والشعب الفلسطينيين، لافتا إلى القيمة الايجابية لدورها تجاه انجاح برامج المنتدى عبر مناسبات ومحافل عربية واقليمية ودولية.

التعليق