إعلان قائمة منتخب تحت 23 للتصفيات الآسيوية لكرة القدم

تم نشره في الجمعة 14 تموز / يوليو 2017. 12:00 صباحاً

عمان - الغد- أعلن الجهاز الفني للمنتخب الوطني تحت 23 لكرة القدم، بقيادة المدير الفني ايان برونسكيل، القائمة الرسمية للمشاركة بالتصفيات الآسيوية، التي تستضيفها فلسطين بالفترة 19-23 تموز (يوليو) الحالي.
وضمت القائمة 23 لاعبا هم: رأفت الربيع، عبيدة الزعبي، محمود الكواملة، ابراهيم الخب، حسان الزحراوي، خالد الدردور، مصطفى عيد، محمد الرازم، ورد البري، سليمان أبو زمع، نور الروابدة، جبر خطاب، يزن العرب، أدهم القرشي، علي أبو عبطة، احمد المحارمة، وسام دعابس، محمود شوكت، سعد الروسان، فارس غطاشة، احمد الرياحي، موسى التعمري وبهاء فيصل.
وأكد برونسكيل أن المعايير التي استند إليها الجهاز الفني في اختيار اللاعبين جاءت بعد متابعتهم في البطولات التي شاركوا فيها، ومن خلال المباريات الودية التي خاضها المنتخب مؤخرا.
وقال: "اختيار اللاعبين جاء بما يتناسب وفكر الجهاز الفني، إضافة الى القدرات البدنية والفنية التي يتمتع بها اللاعبون، هدفنا الرئيس من المشاركة في التصفيات هو حجز بطاقة التأهل للنهائيات في الصين مطلع العام المقبل".
وتغادر بعثة المنتخب إلى فلسطين فجر بعد غد الأحد، حيث يفتتح المنتخب مشوار التصفيات بمواجهة بنغلادش في 19 من الشهر ذاته، قبل مواجهة أصحاب الأرض في 21 منه، ويختتم التصفيات بلقاء طاجيكستان في 23 الجاري.
المنتخب يخسر أمام نظيره العراقي وديا
إلى ذلك، خسر المنتخب أمام نظيره العراقي 0-1، في المباراة الودية التي أقيمت أول من أمس على ملعب الأمير محمد في مدينة الزرقاء.
المدرب العام للمنتخب إسلام ذيابات أكد عقب المباراة على تحقيق النتائج المرجوة، واطمأن الجهاز الفني على الجاهزية الفنية والبدنية للمنتخب، حيث تعتبر المباراة آخر المحطات الاستعدادية قبل التصفيات الآسيوية.
وقال: "استطعنا فرض أسلوبنا في المباراة بالرغم من قوة المنافس العراقي والنقص العددي الذي عانى منه المنتخب مطلع الشوط الثاني، وكنا الأكثر استحواذا طوال فترات اللقاء.

التعليق