اختتام أعمال مؤتمر الموارد البشرية الثاني عشر

تم نشره في الاثنين 24 تموز / يوليو 2017. 12:00 صباحاً

عمان- اختتمت أمس أعمال وفعاليات مؤتمر الموارد البشرية الثاني عشر الذي نظمته شركة المرجع للاستشارات والتطوير الإداري تحت شعار "بصمة التغيير" بحضور 250 مشاركا من مختلف دول المنطقة.
وقال رئيس هيئة المديرين الرئيس التنفيذي للشركة أحمد الطويل ان الهدف الرئيسي للمؤتمر هو وضع آليات لاستكشاف القيادات الشبابية ودمجهم بمؤسسات العمل من خلال استقطابهم لغايات التعيين مبينا ان جلالة الملك عبدالله الثاني اكد في ورقته النقاشية السادسة على اهمية المورد البشري في تحسين وتطوير وتنمية المؤسسات التي يعملون بها.
وضاف "اننا نحتاج الى إيجاد آليات متخصصة لتطوير الموارد البشرية ضمن التسارع الزمني الاقتصادي والتكنولوجي العالمي ونحتاج الى ايجاد خطط وطرق مناسبة للملاءمة بين استراتيجية المؤسسة بشكل عام واستراتيجية الموارد البشرية بشكل خاص الامر الذي استدعى احضار مجموعة من المتخصصين بهذا المجال على مستوى العالم من ابرزهم رئيس الجمعية العالمية للموارد البشرية (شارم) الدكتور براد بويزن بالإضافة إلى مدير عام شركة الموارد الدكتور ناصر خروب.
وقال المشارك بالمؤتمر مدير التدريب والتطوير بشركة (اسمنت) السعودية الدكتور عزيز الدهمي إن المؤتمر لبى جميع التحولات الحديثة الخاصة بالموارد البشرية منه خلال وجود أشخاص اكفاء وعلى مستوى عال من الخبرات والاحتراف، مبينا ان المؤتمر جمع بين الجانب التطبيقي والنظري ضمن مهارات متقدمة من خلال تنظيم الورش والجلسات المتخصصة والتي عقدت على هامش المؤتمر.
من جهتها، قالت المشاركة رنا الخلفات من الشركة المتكاملة لتكنولوجيا المعلومات : إن المؤتمر وفر الأمور الحيوية والتقنية التي تخص آلية التوظيف والابداع في مديرية الموارد البشرية الامر الذي سيعمل على زيادة الاداء الايجابي وتطوير المؤسسات التي نعمل بها، مشيرة إلى أن المؤتمر اتاح فرصة التعرف على كفاءات عالمية ومحلية. -(بترا)

التعليق