نيبوشا يشيد بأداء نجوم الفيصلي ويطلب زيارة الأهرامات

تم نشره في الاثنين 24 تموز / يوليو 2017. 12:00 صباحاً
  • المدير الفني لفريق الفيصلي نيبوشا خلال المؤتمر الصحفي-(من المصدر)

عمان- الغد- ما زال صدى الفوز التاريخي الذي حققه فريق الفيصلي على نظيره الأهلي المصري في بطولة الأندية العربية المقامة في مصر حاليا، حديث الشارع الرياضي في ظل السمعة الطيبة التي يتمتع بها الأخير على المستوى القاري، وكذلك العرض الكبير الذي قدمه الفيصلي ووقف ندا قويا أمام بطل افريقيا ومصر، وبات الفيصلي يتطلع للقب ولم يتوقف طموحه عند حدود الانتقال للدور الثاني بعد أن نجح بامتياز في الاختبار الاقوى في هذه البطولة.
عقب الفوز اطلق المدير الفني لفريق الفيصلي المونتونيجري نيبوشا عدة تصريحات اشاد خلالها بالأداء الكبير الذي قدمه نجوم الفريق، في الوقت الذي أكد على قوة الأهلي، وتوالت التصريحات حيث اكد مدرب الأهلي احترامه لتاريخ الفيصلي وإنجازاته، مثلما افردت الصحف والمواقع المصرية مساحات كبيرة للحديث عن هذا اللقاء، نقتطف منها بعض الفقرات في ضوء التصريحات التي تداولها ايضا عشاق الفنيلة الحمراء.
نيبوشا: الفيصلي قدم مباراة كبيرة
أكد المدير الفيصلي المونتونيجري نيبوشا انه راض تماما عن الاداء الذي قدمه الفريق أمام مستضيفه النادي الأهلي المصري في بطولة الأندية العربية، وأضاف نيبوشا الذي كان يرد على استفسارات رجال الإعلام خلال المؤتمر الصحفي الذي اعقب اللقاء، أنه سعيد جدا بالفوز الذي حققه فريقه على الأهلي، في الجولة الأولى للمجموعة الأولى، بالبطولة العربية للأندية المقامة في مصر.
وقال إن الأهلي أحد أقوى فرق أفريقيا والمنطقة العربية، موضحًا أنَّ فريقه قدَّم مباراة كبيرة، ولاعبوه كانوا أشبه بالأسود بالمجهود البدني الكبير، ووجه نيبوشا، الشكر للاعبي الفيصلي، وجماهير الفريق التي رافقته من الأردن لمساندته في القاهرة بالبطولة العربية، موضحًا أن المباراة كانت مهمة للغاية بالنسبة له ولفريقه.
وأشار إلى أنَّه رفض التكهن بنتيجة اللقاء في حديثه في المؤتمر الصحفي أول من أمس، لكنه شدَّد على قوة الأهلي حتى لو أراح نجومه الأساسيين.
ورفض نيبوشا الحديث عن إمكانية فوز الفيصلي بلقب البطولة العربية قائلاً: "تفكيري كله ينصب على اللقاء المقبل أمام نصر حسين داي الجزائري يوم غد الثلاثاء".
الفيصلي يزور الاهرامات
وكشف نيبوشا ايضا أن الفوز على الأهلى خطوة هامة وبداية رائعة لفريقه فى البطولة العربية التى تستضيفها مصر حتى 6 أب (أغسطس) المقبل.
وتابع نيبوشا فى تصريحات لقناة onsport لاعبى الفيصلي أدوا مباراة جيدة للغاية كانوا كالأسود ، وأهديهم زيارة للأهرامات مكافأة الفوز، ولكن ليس الآن مضيفاً لن أغادر القاهرة قبل زيارة الأهرامات أحد المعالم الأثرية العظيمة.
مدرب الأهلي يستغرب الغاء الهدف
وابدى مدرب النادي الأهلي أحمد ايوب استغرابه لالغاء الهدف الذي سجله الفريق بالشوط الأول بداعي التسلل، مشيرا انه الهدف لاغبار عليه حسب تصريحاته في المؤتمر الصحفي ايضا، واضاف ايوب بأن فريقه كان الافضل بالشوط الأول وعمل على تسخير الاطراف لصالح بعد المعلومات الوارد بضعف اطراف الفريق، وسنحت للاعبيه عدة فرص لا سيما داخل المنطقة وكان الاقرب للفوز، ونوه ايوب إلى أن الشوط الثاني شهد سجالا بين الفريقين وتمكن الفيصلي من استثمار الخطأ الدفاعي عندما خطف يوسف الرواشدة هدف الفوز الثمين، ومع ذلك اشاد ايوب بالاداء الذي قدمه فريقه مؤكدا أن التعويض ما زال موجودا في المواجهات القادمة، وفي الختام اشاد ايوب باداء الفيصلي وقدم له التهنئة على هذا الفوز التاريخي وأكد احترامه لقدرات اللاعبين.
الرواشدة: الهدف الاغلى في مسيرتي
أهدى يوسف الرواشدة، لاعب فريق الفيصلى، الفوز الذي حققه فريقه على النادي الأهلي لجماهير الفيصلي.
وأشار الرواشدة إلى أن الفوز تحقق على فريق كبير، خاصة أن الفيصلى تعامل مع المباراة بجدية كبيرة.
وأضاف أنه سعيد بهز شباك بطل أفريقيا، ويعتبر هذا الهدف الأغلى في مسيرته، موجهًا الشكر لزملائه على إصرارهم على حصد نقاط المباراة.
واختتم نجم الفيصلي تصريحاته، مشيرًا إلى رغبته في أن يكون الفوز على الأهلي بمثابة دافع قوي للصعود للدور قبل النهائي للبطولة.
المؤتمرات الصحفية اليوم
إلى ذلك قررت اللجنة المنظمة للمجموعة الأولى بالقاهرة إقامة المؤتمرات الصحفية لمدربي الفرق الاربعة نصر حسين داي الجزائري والفيصلي الأردني والوحدة الاماراتي والأهلي المصري، بدءا من الساعة الحادية عشرة صباح اليوم وحتى الثانية عشرة والنصف ظهرا على التوالي بواقع نصف ساعة لكل مدرب ولاعب من الفريق مراعاة لإراحه الفرق.
وأكد الدكتور رضا كريم منسق المجموعة ان الاجتماعين الفنيين لمباراتي الثلاثاء ضمن الجولة الثانية سيقامان ايضا بفندق إقامة الفرق الأربعة للاتفاق على كل شيء خاص بالمباراتين.
الأهلي يغرم متعب على خلفية أخطائه أمام الفيصلي
أكد سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالنادي الأهلي، تغريم اللاعب عماد متعب مهاجم الفريق 200 ألف جنيه، نظراً لما بدر منه خلال مباراة الفيصلي الأردني بالجولة الأولى من دور المجموعات بالبطولة العربية.
وكان عبد الحفيظ قال فى تصريحات للموقع الرسمي للأهلي، أن متعب ارتكب خطأين خلال مباراة الفيصلى، الأول عدم تنفيذه تعليمات الجهاز الفني بإجراء تدريبات الإحماء مع اللاعبين البدلاء خلال المباراة، التي خسرها بطل مصر بهدف نظيف، والثاني خروجه لوسائل الإعلام والإدلاء بتصريحات عقب المباراة، في ظل قرار الحظر الإعلامي على جميع لاعبي الفريق.
وأشار مدير الكرة بالأهلي إلى أنه يسعى لفرض حالة من الالتزام والانضباط والهدوء داخل الفريق، نظراً لأهمية المرحلة التي يمر بها الأهلي ومنافسته على لقب البطولة العربية وكأس مصر وبطولة دوري أبطال أفريقيا.
وبالرغم من العقوبة التي تعرض لها متعب حسب (اليوم السابع)  إلا أنه شارك فى مران فريقه الذى أقيم صباح أمس، على ملعب بتروسبورت بالتجمع الخامس، رغم أزمة تغريمه مالياً بعد تصريحاته ضد زملائه وأعضاء الجهاز الفني في وسائل الإعلام، مخترقاً بذلك الحظر الإعلامي.
ويستعد الأهلي لمواجهة الوحدة الإماراتي يوم غد الثلاثاء والتي تأتي ضمن مباريات دور المجموعات بالبطولة العربية.
وشهد المران غياب الثنائي ميدو جابر والنيجيري جونيور أجاي لظروف خاصة فيما اكتفى الجهاز الفني بخوض اللاعبين لتدريبات استشفائية بعد الخسارة أمام الفيصلي الأردني السبت الماضي.

التعليق