راموس : نيمار لاعب كبير وحجر أساس في برشلونة

تم نشره في الأحد 30 تموز / يوليو 2017. 02:25 مـساءً
  • نجم برشلونة نيمار - (أ ف ب)

ميامي (الولايات المتحدة) -  قال لاعب ريال مدريد سرخيو راموس إنه إذا رحل نيمار عن برشلونة وانتقل لصفوف باريس سان جيرمان، "ستتلاشى مشكلة" بالنسبة للفريق الملكي بالمنافسات الرسمية.

وفي تصريحات عقب كلاسيكو الملكي والبرسا في منافسات كأس الأبطال الودية الدولية بمدينة ميامي في الولايات المتحدة في إطار الاستعداد للموسم الجديد، والذي انتهى بفوز الكتالوني 3-2 ، أكد راموس على أنه "بالنسبة لنا ستتلاشى مشكلة لأنه بالمباريات الهامة أمامنا لن يشكل هو (نيمار) الفارق".

وبسؤاله عما إذا كان رحيل اللاعب البرازيلي سيكون له تأثير على صعيد الدوري الإسباني، اعتبر راموس أن نيمار "لاعب كبير وحجر أساس في برشلونة".

وبالأيام الأخيرة، تكهنت وسائل الإعلام المتخصصة باحتمالية رحيل نيمار عن صفوف الفريق الكتالوني من خلال دفع الشرط الجزائي في عقد اللاعب والذي يبلغ 220 مليون يورو.

وأوضح راموس أن "كل شخص حر في إقرار سعادته" مشددا على أن كل فرد "يدافع عن سعادته كما يريد".

وتبادل راموس قميصه مع نيمار في نهاية المباراة التي انتهت بفوز برشلونة بثلاثة أهداف مقابل هدفين.

وقلل راموس من أهمية هزيمة فريقه أمام البرسا رغم عدم رغبته في "الخسارة سواء في مباراة ودية أو رسمية" ولا سيما في "مباريات الكلاسيكو".

 

وأبرز قائد الريال أن هدف فريقه يكمن في الاستعداد لـ"كأس السوبر" في أوروبا وإسبانيا، مع انطلاق الموسم الكروي الجديد.-  (إفي)

التعليق