منتخب السلة يغادر إلى لبنان للمشاركة في بطولة آسيا

تم نشره في الأحد 6 آب / أغسطس 2017. 12:00 صباحاً
  • منتخب كرة السلة يغادر إلى لبنان اليوم - (الغد)

عمان – الغد– يغادر إلى العاصمة اللبنانية بيروت اليوم، المنتخب الوطني بكرة السلة، وذلك للمشاركة في البطولة الآسيوية المقررة خلال الفترة من 8-20 شهر آب (اغسطس) الحالي.
ويرأس الوفد أمين سر الاتحاد ابراهيم شعراوي، ويضم إلى جانبه المدرب اسامة دغلس، ومدرب اللياقة أمين عطا الله، والمعالج أنس جراجرة والإداري فادي صابات والإحصائي رامز قعوار، واللاعبون: محمود عابدين، سنان عيد، مالك كنعان، موسى العوضي، أحمد حمارشة، سامي ابزيغ، أمين ابو حواس، يوسف أبو وزنة، احمد عبيد، علي جمال، محمد شاهر والمجنس كيفين وير، وتم استبعاد محمود مافد وونادر احمد عن تشكيلة المنتخب المشاركة في النهائيات الآسيوية.
وكان المنتخب قد وقع في المجموعة الأولى إلى جانب منتخبات سورية والهند وإيران، حيث يستهل مبارياته بلقاء المنتخب السوري عند التاسعة مساء يوم الأربعاء المقبل، ويلاقي المنتخب الهندي عند السادسة والنصف مساء الجمعة المقبل، ويختتم مباريات الدور الأول بلقاء إيران عند السادسة والنصف مساء الأحد 13 آب (أغسطس) الحالي.
وكان المنتخب قد اجرى مرانه الأخير أمس في مجمع الحسين للأعمال عبر وجبة تدريبية خفيفة قبل منح اللاعبين الراحة قبل السفر إلى بيروت اليوم.
وكان المنتخب قد اقام معسكرا تدريبيا الاسبوع الماضي في تركيا، تحضيرا للبطولة الآسيوية وتعرض المنتخب الى 4 خسائر أمام منتخب لبنان ومنتخب تركيا "ب" في مناسبتين، وخسر أمام المنتخب العراقي، فيما اعتبرها المدرب دغلس بمثابة تجربة مفيدة قبيل المشاركة في البطولة الآسيوية. من جانبه، اكد رئيس اتحاد كرة السلة عامر ابو راشد، تفاؤله بالمشاركة في البطولة الآسيوية رغم وجود "عمالقة" القارة، بيد ان التحضيرات التي اجراها المنتخب بثت روح الاطمئنان على المستوى الفني للاعبين لتحقيق نتيجة مرضية تحقق تطلعات عشاق كرة السلة الأردنية.

التعليق