"الاتحاد" يحتفي بتخريج برنامج "تسهيل العودة لسوق العمل للسيدات"

تم نشره في الخميس 17 آب / أغسطس 2017. 12:00 صباحاً

عمان- في سياق جهوده المتواصلة لتمكين المرأة ودعم مشاركتها الاقتصادية، وضمن مظلة "شروق"، احتفل "بنك الاتحاد" مؤخراً بتخريج الفوج الأول من السيدات المشاركات في برنامج "تسهيل العودة لسوق العمل للسيدات Shorouq Comeback Program"، الذي يعدّ أول برنامج تدريبي وتأهيلي شامل في المملكة لإعداد السيدات ومنحهن الفرصة للعودة إلى سوق العمل بعد فترة من الانقطاع لظروف تتعلق بمتطلبات الاعتناء بالعائلة. وقد أقيمت الاحتفالية في فرع عبدون، بحضور عائلات الخريجات.
وبلغ عدد خريجات الفوج الأول 19 سيدة، ممن طابقت سيرهن الذاتية شروط البرنامج وأحكامه، وذلك بعد مقابلة عدد كبير من السيدات. وغطى التدريب، الذي استمر على مدار ثلاثة أشهر، نواحي عدة تضمنت المهارات الفردية والعملية، بالإضافة إلى التدرّب في أقسام "بنك الاتحاد" المختلفة، وفقاً لخبرات السيدات وتوجهاتهن العملية.
وفي ختام الحفل، سلمت ناديا السعيد، الرئيسة التنفيذية لـ"بنك الاتحاد" الشهادات على الخريجات، متمنية لهن مواصلة النجاح والتقدم في مسيرتهن المهنية.
ويأتي برنامج "تسهيل العودة لسوق العمل للسيدات" ضمن مبادرات "شروق"، التي تمثل مجموعة متكاملة من الحلول المصرفية والخدمات المالية وغير المالية التي يقدمها "بنك الاتحاد" بكل فخر واعتزاز بهدف تمكين المرأة وتحقيق استقلاليتها وأمانها المادي.

التعليق