"الملكية" توفر لمسافريها خدمات إلكترونية جديدة

تم نشره في الأربعاء 16 آب / أغسطس 2017. 11:00 مـساءً

عمان- تبدأ شركة الخطوط الجوية الملكية الأردنية اعتباراً من أمس، بعرض ثلاث خدمات إلكترونية جديدة ومتميزة أمام مسافريها والتي يُمكن شراؤها عبر موقعها على شبكة الإنترنت "www.rj.com" بهدف تحسين تجربة السفر مع الملكية الأردنية بمختلف مراحلها.
وتشمل مجموعة الخدمات المتطورة التي عممتها الشركة أمس عبر حملة تسويقية إلكترونية؛ قسيمة الدخول إلى صالة "كراون" بمطار الملكة علياء الدولي "Lounge Pass"، وإمكانية ترفيع فئة السفر إلى درجة رجال الأعمال بأسعار مخفضة "GO Crown"، وشراء منتجات السوق الحرة قبل موعــد الرحلة إلكترونياً "Royal Boutique".
المدير العام/ الرئيس التنفيذي للملكية الأردنية، ستيفان بيشلر، أوضح "أن هذه المزايا المتكاملة تعكس رؤية الملكية الأردنية في مواصلة السعي لتعزيز تجربة السفر لدى ضيوف الشركة عن طريق تقديم خدمات متنوعة بمرونة واسعة تسهل عليهم الإفادة من شراء هذه الخدمات من أي مكان يفضلونه وتوفير الوقت والجهد بشكل يلبي تطلعاتهم لرحلتهم الجوية التي يرغبون أن تكون مليئة دائماً بالمتعة والراحة".
وقال: "نحن في الملكية الأردنية نستمع لضيوفنا بشكل مستمر ونتابع حاجاتهم ونعمل لتلبيتها بأقصى طاقاتنا، ونعتقد أن هذه الخدمات الإلكترونية تقع في دائرة اهتماماتهم ورغباتهم وسوف تساعد على تبسيط إجراءات سفرهم".
وتتيح الملكية الأردنية من خلال خدمة "GO Crown" لمسافريها من ركاب الدرجة السياحية فرصة ترفيع درجة سفرهم للحصول على مقاعد في درجة رجال الأعمال (كراون) بأسعار منافسة؛ حيث سيتمكن المسافرون الذين لديهم مقاعد مؤكدة الحجز بالدرجة السياحية من المشاركة في عملية مزايدة على الأسعار لترفيع درجة سفرهم عبر الموقع الإلكتروني بخطوات سهلة.

التعليق