"بالس" ينظم فعالية لدعم ذوي الاحتياجات الخاصة

تم نشره في الثلاثاء 22 آب / أغسطس 2017. 12:00 صباحاً
  • جانب من الفعالية - (من المصدر)

عمان -الغد - نظمت نسرين مطالقة صاحبة مركز pulse Dancing School حفلا خيريا لدعم الاشخاص ذوي الإعاقة البصرية وذوي متلازمة داون، تحت عنوان lets Dance for a cause.
تضمن الحفل تقديم عروض سالسا من قبل الكفيفين احمد المصري وريما حسن ورقصة المرينجي من ذوي الاحتياجات الخاصة ابراهيم زعبلاوي، ياسمين ميدان ، مرام جبر وسفيان الأقطش إضافة الى عروض من تقديم طلبة pulse school.
وقامت نسرين مطالقة بتدريب ذوي الاحتياجات الخاصة على رقص السالسا والرقص الحر وقررت ان تستمر في تدريبهم وإعطاء جزء من طاقتها ووقتها للتأكيد ان ذوي الاحتياجات لديهم مهارات ومواهب ويجب علينا دعمهم ومساعدتهم لدمجهم اكثر في المجتمع وتوصيل رسالة ان ذوي الاحتياجات الخاصة لديهم قدرة عالية جدا.
أكد كل من ريما حسن واحمد المصري الكفيفان أنهما تدربا مع نسرين مطالقة وتعلما الرقص بشكل جيد ما سمح لهما بتفريغ الطاقة واكتساب الثقة بالذات. وعبرا عن شكرهما لنسرين التي وفرت لهما الاجواء المناسبة ليتدربا بشكل جيد.
يذكر أن نسرين مطالقة هي صاحبة اول مدرسة رقص لاتيني في الاردن، وتقدم دورات في مختلف انواع الرقص كالسالسا، سامبا، ميرينجي، هيب هول وغيرها.
أدهش الجمهور بعرض ذوي الاحتياجات الذي اقيم بدعم من orange، Trax ، رؤيا، صوت الغد، نشامى، play 99.6 chilli ways, كريم، جراشكو، النهضة للطباعة، ستاجيكو، بيتس ايفنتس. حيث تم التبرع بسعر التذاكر الى جمعية رنين الخيرية.

التعليق