ضبط 3 من المعتدين على مراكز الاقتراع في البادية الوسطى

تم نشره في الخميس 24 آب / أغسطس 2017. 12:31 مـساءً - آخر تعديل في الخميس 24 آب / أغسطس 2017. 10:58 مـساءً
  • آثار الاعتداء والتخريب في مركز اقتراع بمنطقة الموقر- (الغد)

حمزة دعنا

عمان- قال مصدر أمني لـ"الغد" إن العاملين بقيادة امن إقليم البادية الملكية ضبطوا 3 أشخاص من المعتدين على مراكز الاقتراع في البادية الوسطى، ومن ضمنهم المحرض الرئيسي للحادثة وهو أحد المرشحين.
وأكد المصدر الذي فضل عدم ذكر اسمه أنه على إثر قيام مجموعة من الخارجين على القانون بالتعدى على مراكز الاقتراع وتحطيم عدد من صناديق الاقتراع في منطقة الموقر، فقد شكلت لجنة تحقيق خاصة في قيادة أمن إقليم البادية الملكية والأقسام الملحقة بها من البحث الجنائي والأمن والوقائي للوقوف على تفاصيل الاعتداء وتحديد المتسبيين به وإلقاء القبض عليهم.
وأضاف أنه ومن خلال التحقيقات جرى تحديد المحرض الرئيس لعملية الاعتداء، والأشخاص الذين كانوا برفقته، وألقي القبض على المحرض وشخصين آخرين، وما يزال البحث جاريا عن باقي الأشخاص المشاركين في الاعتداء والذين باتوا معروفين جميعا لدى الجهات المختصة.
وكانت الهيئة المستقلة للانتخاب أعلنت عشية الانتخابات المحلية واللامركزية الثلاثاء قبل الماضي أن مجهولين أعتدوا على مراكز وصناديق اقتراع في منطقة الموقر البادية الوسطى وقاموا باطلاق العيارات النارية في الهواء.
وأكد حينها الناطق الإعلامي باسم الهيئة جهاد المومني ان المجهولين أعتدوا على لجنة الاقتراع في مركز اقتراع الملكة رانيا في منطقة الموقر، وتعرض الصندوقان رقم 1 و2 للتحطيم، كما أن صندوق رقم 21 اناث تعرض لوضع اصوات من دون وجه حق.
وأعقب ذلك الغاء الانتخابات في تلك المنطقة.

التعليق