أسر عفيفة بدير علا تتسلم مساكن جديدة ضمن المكرمة الملكية

تم نشره في الثلاثاء 29 آب / أغسطس 2017. 11:00 مـساءً
  • ربة أسرة عفيفة بقرية أم عياش -دير علا تتسلم من أمين عام الديوان الملكي مفتاح مسكنها الجديد - (بترا)

عمّان – تسلّمت مجموعة من الأسر العفيفة في قرية أم عياش التابعة للواء دير علا، أمس مفاتيح مساكنها الجديدة، والتي جاءت تنفيذا لتوجيهات جلالة الملك عبدالله الثاني خلال زيارته لعدد من هذه الأسر بالقرية العام الماضي.
وسلّم أمين عام الديوان الملكي الهاشمي رئيس لجنة متابعة تنفيذ مبادرات جلالة الملك، يوسف حسن العيسوي، ووزيرة التنمية الاجتماعية هاله بسيسو لطوف المفاتيح وشهادات انتفاع المساكن، للمستفيدين.
وقال العيسوي، في كلمة له، إن تسليم هذه المساكن يأتي ترجمة لتوجيهات جلالة الملك، بعد زيارة جلالته للقرية في شهر رمضان المبارك من العام الماضي، لافتا إلى أنه تم تزويد جميع الأسر المستفيدة بالأجهزة الكهربائية اللازمة، إضافة لصيانة بعض المساكن الأخرى في المنطقة، ضمن مشاريع المبادرات الملكية السامية.
وأشار إلى أن تسليم المساكن الجديدة جاء قبيل عيد الأضحى المبارك، لتمكينهم من الإقامة بسكن مناسب، وإدخال الفرحة والسرور لقوبهم
وقال العيسوي، أنه وفقا للرؤية الملكية السامية بتوفير مساكن مناسبة للأسر العفيفة وتأمين سبل الحياة الكريمة لهم، تم حتى الآن تأمين مساكن لأكثر من 2500 أسرة عفيفة من مختلف قرى وأرياف ومدن المملكة.
بدورها، قالت لطوف إن تأمين المسكن من أهم الأمور التي تحتاجها الأسرة بشكل عام، وخصوصا تلك العفيفة منها، لافتة إلى أن جلالة الملك كان على الدوام حريصا على إطلاق المبادرات الهادفة إلى تأمين الحياة الكريمة للمواطنين.
وأشارت إلى أن وزارتها تقوم بترجمة هذه المبادرات الملكية ذات العلاقة بعملها على أكمل وجه وبالوقت المناسب. -(بترا)

التعليق