"سامسونج" توفر خدمات Bixby في أكثر من 200 دولة

تم نشره في الأربعاء 6 أيلول / سبتمبر 2017. 12:00 صباحاً


عمان- أعلنت شركة "سامسونج" للإلكترونيات، أمس، عن توفيرها خدمات المساعد الصوتي الجديد Bixby في أكثر من 200 دولة حول العالم، وذلك لتمكين ملايين العملاء من تجربة وسيلة أكثر ذكاءً عند التفاعل مع أجهزتهم. وبالإضافة إلى كوريا الجنوبية والولايات المتحدة، سيكون بمقدور العملاء في العديد من بلدان الشرق الأوسط وشمال افريقيا بما في ذلك إيران، الأردن، الإمارات، الباكستان، البحرين، الجزائر، الكويت، المغرب، السعودية، اليمن، لبنان، مصر، سورية، عُمان، فلسطين، قطر، تونس وتركيا الاستفادة من الواجهة الذكية للاستمتاع بخدمات سريعة وسلسة. 
تتيح قدرات المساعد الصوتي Bixby، التي تتوفر حالياً باللغتين الكورية والإنجليزية (الأميركية) 1، إضفاء الطابع الشخصي على الهواتف الذكية من خلال الأوامر السريعة، وهي ميزة تتيح لك إنشاء أمر صوتي مخصص لاستخدامه بسهولة بدلاً من استخدام سلسلة من الأوامر. على سبيل المثال، يمكنك استخدام الأمر  الصوتي "good night" كاختصار لأوامر "تشغيل الوضع الصامت، تعيين المنبه عند الساعة 6:00 صباحاً وتشغيل فلتر الضوء الأزرق".
ويتميز المساعد الصوتي الجديد Bixby بقدرته على فهم الطريقة التي تتحدث وتطرح بها الأسئلة. على سبيل المثال، إذا كنت تلتقط صورة ثم تعطي أمراً لـBixby "بإرسال الصورة التي تم التقاطها الآن لأمي"، فسيقوم المساعد بفهم الأوامر الصوتية والتعرف على الصورة المطلوبة ومن ثم إرسالها إلى الجهة المحددة. ومن شأن هذا الفهم اللغوي الطبيعي أن يجعل التفاعل مع الهاتف الذكي الخاص بك أكثر سهولة وسلاسة. وبفضل احتوائه على تكنولوجية التعلم العميق، سيشهد Bixby تحسناً مع مرور الوقت ليشمل خاصية التعرف على الأشياء المفضلة لديك إضافة إلى أساليب وطرق التحدث.
عندما يتم تمكين أي تطبيق في الهاتف بواسطة Bixby، سيسهم المساعد الصوتي في دعم كل المهام التي يقوم بها التطبيق تقريباً باستخدام الصوت أو اللمس أو الكتابة. وقد تم أيضاً دمج خدمات تكامل Bixby في إعدادات الهاتف الذكي بحيث يمكنك تغيير خيارات الهاتف -مثل تحديد مهلة إغلاق الشاشة أو عرض جميع الإخطارات- بدون مقاطعة المهام التي تقومون بها حالياً.

التعليق