"المركزي" يُطلق حملة توعوية بخدمات الدفع بالهاتف النقال

تم نشره في الجمعة 8 أيلول / سبتمبر 2017. 12:00 صباحاً

إربد- أطلق البنك المركزي أمس حملة توعوية لنظام الدفع بوساطة الهاتف النقال "JOMOPAY" والتي أعلن عن البدء بها بمدينة الحسن للشباب بإربد بمشاركة الشركات والمؤسسات التي تقدم هذه الخدمة.
وقال بيان صحفي صادر عن البنك أمس، إن الحملة تأتي حرصا منه على تعزيز الاشتمال ورفع الوعي المالي بين شرائح المجتمع خاصة الهاتف باعتباره مستقبل الخدمات المالية الرقمية.
وأضاف أن حفل اطلاق المهرجان تضمن جلسة حوارية شارك فيها المدراء التنفيذيون لشركات زين احمد هنانده ودينارك الدكتور علاء نشيوات وتنمية سليم النمري وادارتها المديرة التنفيذية لدائرة أنظمة الدفع والعمليات المصرفية المحلية والاشتمال المالي في البنك مها البهو.
واستعرضت البهو المجالات المالية التي تقدم إلكترونيا وتستخدم عبر تجيير خدمات الاتصال لتنفيذها تسهيلا على المواطنين في تعاملاتهم بمجالات متعددة قابلة للتوسع باستمرار، مشيرة إلى الجوانب التشريعية التي تحكم هذه التعاملات والضمانات التي تقدم للعملاء بمجالها.
وقدم المدراء ملخصات حول ايجابيات استخدام الخدمات المالية الرقمية خاصة الدفع بالهاتف النقال وسبل التعاون لتوفيرالخدمات والمنتجات المالية الرقمية.
وقدمت الشركات عرضا على هامش المهرجان تناول الخدمات التي تقدمها كل شركة والآليات التي تتيح للأفراد والمؤسسات استخدامها والقيام بعمليات دفع الفواتير وتحويل الأموال من أي مكان في المملكة. -(بترا)

التعليق