‘‘أورانج الأردن‘‘ المزوّد الرئيس لخدمات الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات لـ‘‘الحسين التقنية‘‘

تم نشره في السبت 9 أيلول / سبتمبر 2017. 12:00 صباحاً
  • جانب من توقيع اتفاقية بين "أورانج الأردن" وجامعة الحسين التقنية أمس-(من المصدر)

عمان- الغد- وقعت شركة "أورانج الأردن" مؤخراً اتفاقية مع جامعة الحسين التقنية، أصبحت بموجبها المزوّد لحلول وخدمات الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات للجامعة.
ووقع الاتفاقية أمس عن الجامعة رئيسها الدكتور لبيب خضرا، وعن "أورانج" رئيسها التنفيذي جيروم هاينك.
وبموجب الاتفاقية، تقوم "أورانج" بتزويد الجامعة بباقة من خدمات الاتصالات المتكاملة، والتي تشمل خدمة مركز استضافة البيانات الذي من شأنه الحفاظ على استمرارية تدفق البيانات وحمايتها، واستضافة خوادم الزبائن وتخزين بياناتهم، وذلك بتوفير مصادر طاقة وبنية تحتية متكاملة.
كما ستزود الجامعة بخدمات إنترنت ذات جودة عالية وبأعلى معايير الأمان العالمية، انطلاقاً من سعي "أورانج" الدائم لتقديم منظومة حديثة تواكب آخر مستجدات عالم الاتصالات.
وأكد الخضرا  أهمية الاتفاق وما سينتج عنه من تطوير لبنية الاتصالات التحتية وخدمات الإنترنت في الجامعة، مؤكداً أن الجامعة تسعى لتوفير كل ما يلزم من معدات وأجهزة حديثة تساهم في رفع كفاءة طلابها.
بدوره، شدد هاينك على دور "أورانج" في دعم القطاع التعليمي من خلال توفير أفضل وسائل الاتصال وتكنولوجيا المعلومات بما يتواءم مع التطورات الديناميكية التي يمتاز بها هذا القطاع.
من جهته، أكد المدير التنفيذي للقطاع المؤسسي والشركات بـ"أورانج" سامي سميرات أن الشركة تتفهم احتياجات المؤسسات التعليمية وتلبيها، من خلال توفير خدمات اتصال وتكنولوجيا معلومات متطورة بأحدث التقنيات، كما تحرص على تعزيز نوعية التعليم المقدمة للشباب في المملكة، خاصة في هذا العصر الرقمي الذي يتطلب سرعة عالية في الأداء ودعماً مستمرا للابتكار.
يذكر أن جامعة الحسين التقنية التي تم تأسيسها من قبل مؤسسة ولي العهد بداية العام الحالي، افتتحت أبوابها للتسجيل بدءًا من العام الدراسي الحالي، وتقدم درجة البكالوريس والدرجة الجامعية المتوسطة في تخصصات الهندسة وعلوم الحاسوب.

التعليق