"أوبر" و"طقس العرب" تدخلان في شراكة استراتيجية

تم نشره في الاثنين 11 أيلول / سبتمبر 2017. 12:00 صباحاً

عمان-  أعلنت "أوبر"، شركة تقنية الهواتف الذكية التي توفر تطبيقاً للحصول على وسيلة مواصلات آمنة وموثوقة وبأسعار مناسبة، أمس، عن دخولها في شراكة استراتيجية مع شركة "طقس العرب"، الرائدة والمتخصّصة في مجال توفير المنتجات والخدمات والحلول الخاصّة بالطقس لمُختلف القطاعات والأفراد في منطقة الشرق الأوسط. ومن خلال هذه الاتفاقية، ستقوم الشركتان بتوظيف التقنيات التي تقدمانها في تزويد الأفراد بتوقعات الطقس الدقيقة وخدمات التوصيل الموثوقة بنقرة زر عبر تطبيق "أوبر" عند الحاجة إليها خاصة في ظل الظروف الجوية القاسية.
وفي إطار هذه الشراكة، أصبح بإمكان الأفراد الذين يزورون منصات "طقس العرب" للاطلاع على الأحوال الجوية في مناطقهم في كل من الأردن والمملكة العربية السعودية، التسجيل في تطبيق "أوبر" بكل سرعة وسهولة. وبالإضافة إلى ذلك، ستقدم "أوبر" للعملاء الذين سيستخدمون التطبيق للمرة الأولى وقد قاموا بالتسجيل عبر موقع "طقس العرب" خصماً خاصاً بنسبة 50 % على أول رحلتين لهم عبر "أوبر". وللاستفادة من العرض، سيتم تفعيل الرمز الترويجي "AwKSA" في المملكة العربية السعودية؛ حيث سيتم خصم 20 ريالاً سعودياً كحد أقصى من قيمة كل رحلة، في حين سيستخدم الرمز الترويجي "AwJordan" في الأردن مع خصم دينارين كحد أقصى من قيمة كل رحلة.
وفي تعليقه على هذه الخطوة، قال محمد الشاكر، المؤسس والمدير التنفيذي لشركة "طقس العرب": "نفتخر للغاية بهذه الشراكة التي تجمعنا بشركة مثل "أوبر"، والتي أثبتت قدرتها على أخذ زمام الريادة ضمن الاقتصاد التشاركي في ظل التطورات التقنية المبتكرة. ثمة تناسق طبيعي في الخدمات التي تقدمها الشركتان؛ حيث ترتبط حالة الطقس بشكل مباشر ووثيق مع وسيلة المواصلات التي يختارها الأفراد للتنقل في مناطقهم، كما أن كلتا الشركتين تتطلعان إلى تزويد الجمهور بالأدوات اللازمة للتخطيط لحياتهم بسهولة وتوجيهها كما يفضلون".

التعليق