إنجاز ترتيبات مباراتي درع الاتحاد

تم نشره في الاثنين 11 أيلول / سبتمبر 2017. 11:00 مـساءً

عمان- الغد- أنجز اتحاد كرة القدم أمس الترتيبات الفنية والإدارية لمباراتي نصف نهائي درع المناصير؛ حيث يلتقي الوحدات مع الرمثا اليوم، فيما يواجه الجزيرة نظيره الفيصلي غدا.
وحسب الاجتماع التنسيقي لمباراة الوحدات والرمثا، يتولى الاتحاد الإشراف على الأمور التنظيمية كافة للمباراة.
وسيتم تقسيم مدرجات الملعب مناصفة بين جماهير الفريقين ويكون الريع مناصفة بين الفريقين، ويكون دخول جمهور نادي الوحدات من المدخلين رقم 4 و5 مشيا على الأقدام، فيما يكون دخول جمهور نادي الرمثا من المدخلين رقم 2 و3 مشيا على الأقدام، وتخصص البوابة رقم (13) على يمين المنصة لحملة بطاقات الدرجة الخاصة بنادي الوحدات، وتخصص البوابة رقم (4) على يسار المنصة لحملة بطاقات الدرجة الخاصة بنادي الرمثا.
وتخصص البوابتان رقم (4-5) على الدرجة الأولى يسارا لجماهير نادي الرمثا، والبوابتان (12–13) على الدرجة الأولى يمين لجماهير نادي الوحدات، والبوابتان (7–8) لجماهير نادي الرمثا على الدرجة الثانية يسار، والبوابتان (9-10) على الدرجة الثانية يمين لجماهير نادي الوحدات.
ويتم طرح (3400) تذكرة للدرجة الأولى يسار المنصة لجمهور نادي الرمثا، و(3400) تذكرة للدرجة الأولى يمين المنصة لجمهور نادي الوحدات، و(2000) تذكرة درجة ثانية يسارا لجمهور نادي الرمثا، و(2000) تذكرة درجة ثانية يمين لجمهور نادي الوحدات، وتفتح أبواب الملعب للجماهير اعتباراً من الساعة الرابعة عصرا.
وتم تحديد أسعار تذاكر المباراة بناء على طلب إدارة الناديين، 15 دينارا للدرجة الخاصة، 3 دنانير للدرجة الأولى، دينارين للدرجة الثانية، وسيتم البدء ببيعها بأكشاك التذاكر يوم المباراة فقط اعتبارا من الساعة الثانية عشرة ظهرا، وحفاظا على سلامة جماهير الفريقين، وكونه قد تم طباعة تذاكر المباراة حسب عدد المقاعد لكل درجة فإنه لن يسمح بدخول أي شخص لا يحمل تذكرة المباراة مهما كان عمره.
الجزيرة والفيصلي
سيتم توزيع الجماهير في الملعب بنسبة 75 % للنادي الفيصلي و25 % لجماهير نادي الجزيرة، علما بأن ريع المباراة سيكون مناصفة بين الناديين، ويكون دخول جمهور الفيصلي من المدخلين رقمي (3 و6) مشيا على الأقدام، فيما يكون دخول جمهور نادي الجزيرة من المدخل رقم (9) مشيا على الأقدام.
وتخصص البوابة رقم (13) على يمين المنصة لحملة بطاقات الدرجة الخاصة بنادي الجزيرة بالإضافة للصحفيين، والبوابة رقم (3) على يسار المنصة لحملة بطاقات الدرجة الخاصة بالنادي الفيصلي.
وتخصص البوابتان رقم (4-5) على الدرجة الأولى يسار لجماهير الفيصلي، والبوابات (7–8– 9) لجماهير الفيصلي على الدرجة الثانية كاملة، والبوابتان (11-12) على الدرجة الأولى يمين لجماهير الجزيرة.
ويتم طرح (4400) تذكرة للدرجة الأولى يسار المنصة لجمهور الفيصلي، (4400) تذكرة للدرجة الأولى يمين المنصة لجمهور الجزيرة، و(6400) تذكرة درجة ثانية كاملة لجمهور الفيصلي، وتفتح أبواب الملعب للجماهير اعتبارا من الساعة الرابعة عصرا، ويبدأ بيع التذاكر الساعة 12 ظهرا.
وتم تحديد أسعار تذاكر المباراة بناء على طلب إدارة الناديين، 15 دينارا للدرجة الخاصة، 4 دنانير للدرجة الأولى، 3 دنانير للدرجة الثانية.

التعليق