"إيجل هيلز" تلهم المواهب المحلية بقمة "ذا سكاي لاين رزيدنسز"

تم نشره في الثلاثاء 12 أيلول / سبتمبر 2017. 12:00 صباحاً

عمان- أقامت "إيجل هيلز" الأردن؛ شركة الاستثمار والتطوير العقاري ذات الملكية الخاصة، مؤخراً، مسابقتين فنيتين انطلقتا من على مهبط طائرات الهليكوبتر لأحدث مشروع لها في المملكة، فندق W عمّان وذا سكاي لاين رزيدنسز المخدومة من W عمّان.
وقد هدفت "إيجل هيلز" الأردن من المسابقتين إلى إبراز جمالية مدينة عمّان مع الإطلالة البانورامية الملهمة التي يتيحها المشروع من فوق المبنى المكون من 37 طابقاً، وذلك من خلال فن التصوير الفوتوغرافي وفن الرسم على يد عدد من المواهب المحلية.
وكانت المسابقة الأولى التي حملت شعار "Capture the Skyline-التقط الأفق"، قد شهدت مشاركة مجموعة من مصوري دارة التصوير ممن قدموا صوراً فوتوغرافية لإطلالة غروب الشمس المميزة من على مهبط طائرات الهليكوبتر. أما المسابقة الثانية، والتي حملت شعار "Artists at the Helipad-فنانون في مهبط طائرات الهليكوبتر"، والتي نفذت بالتعاون مع المنصة الفنية "ArtMeJo"، فقد استقطبت مجموعة من الرسامين المحليين لتوثيق الإطلالة البانورامية، وذلك من خلال ريشهم وأعمال الرسم. وقد اختتمت المسابقتين بإهداء الفائزة بالمركز الأول إقامة حصرية لمدة ليلة واحدة في فندق W عمّان، عند افتتاح الفندق.

التعليق