"أمنية" تحتفل بعيد الأضحى مع سفرائها للفن والثقافة فرقة "حرقة كرت"

تم نشره في الاثنين 11 أيلول / سبتمبر 2017. 11:00 مـساءً
  • جانب من الاحتفالية - (من المصدر)

عمان- ضمن مسؤوليتها الاجتماعية الهادفة الى الاندماج مع المجتمع المحلي، وسعيها المستمر الى مشاركة الأردنيين اهتماماتهم ومناسباتهم العامة، احتفلت شركة "أمنية" للاتصالات، بعيد الأضحى المبارك، بإقامة فعاليات ترفيهية نظمتها بهذه المناسبة في سيتي مول بمشاركة عدد من موظفيها.
وتخلل الحفل الذي أقيم في السابع من أيلول (سبتمبر) الحالي، العديد من الفعاليات والنشاطات الترفيهية والمسلية والمسابقات التي رافقها توزيعاً للهدايا وجوائز الترضية للمشاركين في هذه الفعاليات التي أضافت أجواء عائلية جميلة ومميزة.
ورافق هذه الأنشطة عرض فني قدمته فرقة "حرقة كرت" سفراء "أمنية" للفن والثقافة؛ حيث شمل العرض أعمالاً غنائية مزجت الفن العربي والأجنبي وتم بثها على قناة "ميلودي إف إم" مباشرةً، حيث تفاعل الحضور مع أغاني هذه الفرقة.
وقال الرئيس التنفيذي لشركة "أمنية" للاتصالات، زياد شطارة: "اعتدنا في أمنية كما في كل المناسبات العامة والأعياد على مشاركة الأردنيين فرحتهم واحتفالاتهم، وخلال عيد الأضحى حرصنا على وضع برنامج مليء بالعديد من الفعاليات والأنشطة الشيقة والمتنوعة التي تناسب أجواء العيد وتسهم في إدخال الفرح والبهجة والتسلية للأطفال والعائلات".
وأكد شطارة، أن هذه المبادرات تأتي بهدف زيادة التواصل واستمراريته مع المجتمع المحلي، خصوصاً في المناسبات التي تحمل الطابع الاجتماعي، مبيناً أن هذه المناسبات أيضا مهمة لنا في "أمنية" لنشارك موظفينا وعائلاتهم احتفالاتهم بهذه المناسبة، وذلك كعربون شكر وتقدير لدورهم المتواصل والمتفاني في تحقيق رؤى وأهداف الشركة ودعم مسيرة نجاحها.

التعليق