"TTI" تحصد المركز الأول بـ"العربية للمسؤولية الاجتماعية"

تم نشره في الثلاثاء 26 أيلول / سبتمبر 2017. 12:00 صباحاً - آخر تعديل في الثلاثاء 26 أيلول / سبتمبر 2017. 12:05 صباحاً

ابراهيم المبيضين

عمان – حصدت مؤسسة "TTI" الأردنية – المعنية بنشر ثقافة الابتكار والريادة المركز الاول في الجائزة العربية للمسؤولية الاجتماعية للمؤسسات التي اعلنت نتائجها مساء امس في دبي.
وانتزعت المؤسسة هذا الفوز من بين 3 مؤسسات عربية معنية بموضوعة المسؤولية الاجتماعية تأهلت الى نهائيات هذه الجائزة التي تعد من الجوائز المرموقة على مستوى المنطقة العربية.
ويعتبر الحصول على الجائزة انجازا اردنيا لبيئة ريادة الاعمال الاردنية وقطاع المسؤولية الاجتماعية خصوصا ان المؤسسة عملت منذ انطلاقتها على دفع الشباب وتوجيههم ومساعدتهم في بناء شركاتهم الخاصة.
وتمكنت مؤسسة "TTI" التي انطلقت في العام 2010 لنشر ثقافة الابتكار والابداع بين الشباب في جميع محافظات المملكة، من تحقيق هذا الانجاز من بين 3 مؤسسات عربية معنية بالمسؤولية الاجتماعية تأهلت الى نهائيات هذه الجائزة التي تعد من الجوائز المرموقة على مستوى المنطقة العربية وتشرف عليها "الشبكة العربية للمسؤولية الإجتماعية للمؤسسات".
وكانت المسابقة في نسختها العاشرة والتي تهدف الى تكريم عدد من المؤسسات الإقليمية الرائدة في هذا المجال، استقبلت حوالي 1000 طلب من 700 مؤسسة تمثل 31 قطاعا من 13 دولة عربية. 
وقال الشريك المؤسس والمدير التنفيذي لمؤسسة "TTI" بلال رسلان لـ "الغد" إن الحصول على هذه الجائزة "يعتبر تقديرا واعترافا على مستوى عربي لما تقوم به المؤسسة في مضمار نشر ثقافة الابتكار والابداع وريادة الاعمال"، مشيرا الى الدعم الذي لاقته المؤسسة من شركة امنية للاتصالات طيلة ال‘وام الماضية لتنفيذ برامجها ومشاريعها.
ومؤسسة  "TTI" هي مؤسسة غير ربحية تعمل كمسارع للأفكار لرفد قطاع الأعمال في الاردن بجيل من الرياديين الشباب، وتطوير قدراتهم، وتزويدهم بالمعارف والتجارب والخبرات الضرورية.

التعليق