هيئة تنشيط السياحة تشارك بمعرض في جاكرتا

تم نشره في الاثنين 2 تشرين الأول / أكتوبر 2017. 12:00 صباحاً


عمان- شاركت هيئة تشيط السياحة، بالتنسيق مع السفارة الأردنية في إندونيسيا في الدورة التاسعة لـ"معرض الحج والعمرة السياحي المتخصص" والذي أقيم في جاكرتا خلال الفترة ما بين 27-28/9/2017.
ويهدف المعرض لبحث آليات التعاون المشترك بين مكاتب السياحة والسفر والفنادق المهتمة بالسياحة الدينية بشكل خاص، مما يسهم في زيادة أعداد السواح القادمين الى وجهات السياحة الدينية المختلفة.
وشارك السفير الأردني في جاكرتا، وليد الحديد، في رعاية حفل الافتتاح، وألقى كلمة بين فيها تنوع المنتج السياحي الأردني وخاصة في مجال السياحة الدينية، وأكد أهمية تضمين الأماكن الدينية في الأردن في البرامج المعدة للسياح الاندونيسيين بعد زيارتهم للأراضي المقدسة لأداء شعائر الحج والعمرة.
وعلى هامش مشاركتها في المعرض، فقد أقامت هيئة تنشيط السياحة بالتعاون مع السفارة الأردنية في جاكرتا، حفل عشاء عمل لممثلي القطاعين السياحيين الأردني والاندونيسي، لبحث سبل التعاون المشترك بين مكاتب السياحة في البلدين، وذلك بحضور ممثلي أكثر من مائة مكتب للسياحة من إندونيسيا وعشر وكالات سياحة وسفر من الأردن وعدد كبير من الإعلاميين.
ومن جانبه، أكد مسؤول التسويق الإقليمي في هيئة تنشيط السياحة، عفانة زهير، في كلمته، المقومات السياحية المتنوعة التي تتمتع بها المملكة والتي تشكل عناصر جذب مهمة للسائح الإندونيسي. كما تم خلال الحفل التعريف بأبرز الأماكن السياحية الأردنية من خلال عرض تقديمي (Power Point) مفصل قدم للحضور باللغة الاندونيسية، وشهادات سياحية لأعضاء من المجموعات السياحية التي زارت المملكة مؤخرا.-(بترا)

التعليق