بطولة المملكة لأندية المصارعة الأسبوع المقبل

تم نشره في الأربعاء 4 تشرين الأول / أكتوبر 2017. 11:00 مـساءً
  • المنتخب الوطني للمصارعة – (من المصدر)

عمان – الغد - قال أمين سر اتحاد المصارعة عبدالحي قرباع أن اتحاد اللعبة يواصل تحضيراته لاقامة بطولة المملكة للأندية التي ستقام خلال الفترة من 12-14 تشرين الأول (اكتوبر) الحالي، وأن الاتحاد خاطب كافة الأندية المنتسبة للاتحاد لتسمية لاعبيها للمشاركة في البطولة وهي أندية : أبو نصير، الاستقلال، النصر، القوقازي، الزرقاء، الاتحاد، أمانة عمان، حي الأميرحسن، ودار الدواء.
وستقام يوم الجمعة  13 الحالي بطولة الناشئين في المصارعة الرومانية، بينما تقام يوم السبت نزالات الناشئين في المصارعة الحرة، وتستكمل البطولة خلال شهر تشرين الثاني (نوفمبر) المقبل في نزالات الرجال.
وأضاف عبدالحي قرباع أن الاتحاد سيقيم بطولة كأس الاتحاد للرجال والشباب في المصارعة الرومانية يوم 15 تشرين الثاني (نوفمبر) المقبل.
وكانت لجان الاتحاد الفرعية قد واصلت اجتماعاتها من اجل اعداد خطة الاتحاد التطويرية للعام المقبل 2018، وتشارك فيها لجان الاتحاد الفنية والمسابقات والمنتخبات الوطنية، والتي من ابرزها المشاركة في البطولة العربية للرجال التي ستقام في مصر خلال شهر تشرين الأول (اكتوبر) من العام المقبل.
وبين قرباع أن المنتخب الوطني للرجال، سيشارك في البطولة، وتواصل المنتخبات الوطنية التدريب بقيادة المدربين يحيى أبو طبيخ ورمزي المرافي ورائد القيسين استعدادا للبطولات العربية المقبلة والتي ستبدأ اعتبارا من كانون الثاني (يناير) المقبل، إلى جانب المشاركة بأكثر من بطولة آسيوية للرجال والشباب والناشئين.
إلى ذلك قام مجلس إدارة اتحاد المصارعة بزيارة إلى نادي النصر الأسبوع الماضي برئاسة رئيس الاتحاد مؤيد السمان، واطلع على خطة النادي لتطوير لعبة المصارعة، والاستماع من رئيس النادي يونس العبداللات عن دعم المصارعة النسوية، ورحب الاتحاد بالفكرة وتعميم ذلك على بقية الأندية.

التعليق