منتخب الكرة يتعادل مع أفغانستان في التصفيات الآسيوية

تم نشره في الثلاثاء 10 تشرين الأول / أكتوبر 2017. 03:42 مـساءً - آخر تعديل في الثلاثاء 10 تشرين الأول / أكتوبر 2017. 05:13 مـساءً
  • منتخب الكرة - (الغد)

عمان - الغد - تعادل منتخب الكرة خارج ملعبه مع أفغانستان 3-3 يوم الثلاثاء على ستاد الجمهورية المركزي في العاصمة الطاجيكية دوشانبي، ضمن الجولة الرابعة من منافسات المجموعة الثالثة في تصفيات كأس  آسيا 2019 في الإمارات.

وسجل منذر أبو عمارة (40) وعدي الصيفي (43 من ضربة جزاء) ومهند السليمان (86) أهداف الأردن، في حين أحرز الأردني مهند السليمان (15 بالخطأ في مرمى فريقه) وهارون فخر الدين (64) والبديل خيبر أماني (81) أهداف أفغانستان.

ويلتقي في المباراة الثانية ضمن ذات المجموعة يوم الثلاثاء أيضاً فيتنام مع كمبوديا على ستاد ماي دينه في هانوي.

وحافظ المنتخب الأردني على صدارة ترتيب المجموعة برصيد 8 نقاط من أربع مباريات، مقابل 5 نقاط لفيتنام، و3 لكمبوديا ونقطتين لأفغانستان.

ويتأهل أول فريقين من كل مجموعة من المجموعات الست إلى نهائيات كأس آسيا، حيث ينضمون إلى المنتخبات الـ12 التي تأهلت مباشرة عبر التصفيات المشتركة لكأس العالم 2018 وكأس آسيا 2019.

وتقام الجولة الخامسة من منافسات المجموعة يوم 14 تشرين الثاني (نوفمبر)، حيث تلتقي كمبوديا مع الأردن في فنوم بينه، وفيتنام مع أفغانستان في هوتشي منه.

وكانت الجولة الأولى شهدت فوز الأردن على كمبوديا 7-0 في عمان وتعادل أفغانستان مع فيتنام 1-1 في دوشانبي، وشهدت الجولة الثانية تعادل فيتنام مع الأردن 0-0 في هوتشي منه وفوز كمبوديا على أفغانستان 1-0 في فنوم بينه، وشهدت الجولة الثالثة فوز الأردن على أفغانستان 4-1 في عمان وفيتنام على كمبوديا 2-1 في فنوم بينه.

التعليق
› ان الاّراء المذكورة هنا تعبر عن وجهة نظر أصحابها ولاتعبر بالضرورة عن اراء جريدة الغد.
  • »لك الحمد والشكر يا رب (Abu samer)

    الثلاثاء 10 تشرين الأول / أكتوبر 2017.
    أفغانستان أصبحنا لا نقوى الفوز عليها الحمد والشكر يارب مع كل الشكر الى جميع من شارك من دمار المنتخب