البزايعة يبحث معايير جائزة الملك عبدالله الثاني للتميز

تم نشره في الجمعة 13 تشرين الأول / أكتوبر 2017. 12:00 صباحاً

عمان- بحث مدير عام الدفاع المدني اللواء مصطفى البزايعة أمس، مع المدير التنفيذي لمركز الملك عبدالله الثاني للتميز إبراهيم الروابدة والوفد المرافق له، الموضوعات ذات العلاقة المباشرة بتحقيق معايير الجائزة.
وأكد البزايعة، أن جهاز الدفاع المدني يعمل بكل طاقاته لتحقيق معايير الجائزة بتوفير كافة معطيات العمل المتميز الهادف للارتقاء بالأداء إلى أعلى وأفضل المستويات ليضاهي نظراءه من أجهزة الحماية المدنية محلياً وإقليمياً ودوليا، ولتحقيق مبدأ سرعة الاستجابة والاحترافية في الأداء العملياتي الميداني.
ولفت البزايعة، بحضور كبار ضباط الدفاع المدني ومدراء الإدارات المتخصصة ومرتبات الجهاز، إلى أن الدفاع المدني يشهد تطوراً متسارعاً بكافة مجالات العمل والاختصاص لاسيما مع استحداث المزيد من المواقع ليشمل بخدماته كافة أنحاء المملكة تجسيداً لتوجيهات جلالة الملك عبدالله الثاني.
بدوره، أكدَّ الروابدة، أن الهدف الرئيس للجائزة هو تعزيز مفهوم مأسسة العمل لتحسين الأداء وتطويره بكافة مؤسسات الدولة بانتهاج أفضل السبل والأساليب التطويرية بمفهومها الشمولي تحقيقاً لفلسفة الديمومة والاستمرار في تطوير القدرات وتسريع منظومة التميز في المملكة.-(بترا)

التعليق