البطولة العربية للكيك بوكسينغ تنطلق غدا

تم نشره في الأحد 15 تشرين الأول / أكتوبر 2017. 12:00 صباحاً

عمان-الغد- تنطلق يوم غد الإثنين، منافسات البطولة العربية التاسعة للكيك بوكسينغ، التي ستقام منافساتها في قاعات الشهيد راشد الزيود (صالة الارينا)، بمدينة الحسين للشباب، بمشاركة أكثر من 100 لاعب يمثلون 9 دول عربية هي: الجزائر، ليبيا، مصر، فلسطين، الكويت، الإمارات، البحرين ، اليمن، بالإضافة إلى الأردن.
وسيمثل الأردن في البطولة 28 لاعبا ولاعبة، برعاية مؤسس ومدير عام منظمة (gfc) عادل واوان، وبتنظيم من الاتحاد العربي للكيك بوكسينغ الذي يترأسه الدكتور باسل الشاعر.
وتسبق انطلاق البطولة الاجتماعات الفنية والإدارية وعمليتي القرعة والتوزين، وتبدأ فعاليات البطولة عند الساعة الخامسة مساء من كل يوم، وتستمر البطولة إلى يوم الأحد المقبل.
وأكد وصفي الشوابكة رئيس الاتحاد الأردني للكيك بوكسينغ، أن احتضان الأردن لمثل هذه البطولات يشكل نقلة نوعية ورافدا أساسيا لتكوين الأبطال من مختلف الجنسيات والفئات العمرية، وأن الأردن سيبقى حاضنة الأمان والاستقرار لجميع الأشقاء العرب في مختلف البطولات.
وقال رئيس اللجنة الإعلامية خالد رباع، أن البطولة بمثابة انطلاقة حقيقية للكيك بوكسينغ في الوطن العربي، ورسالة قوية للبطولات القادمة.
يذكر أن المنتخب الوطني قد أنهى مشاركته في البطولة الآسيوية للصالات المغلقة التي اقيمت في تركمانستان بحصوله على خمس ميداليات برونزية من خلال اللاعبين ابراهيم جمعة، عدي أبو حصوة، علي خلف، حمزة أبو غزلة ومحمد سلامة.

التعليق