أردنية تتأهل لنهائيات جائزة ‘‘ستيفي‘‘

تم نشره في الأحد 15 تشرين الأول / أكتوبر 2017. 12:00 صباحاً - آخر تعديل في الأحد 15 تشرين الأول / أكتوبر 2017. 12:20 صباحاً
  • علم الاردن

ابراهيم المبيضين

عمان- تمكنت المهندسة الأردنية هدى الحسيني مؤخرا من تسجيل إنجاز أردني جديد، بتأهلها الى نهائيات جائزة "ستيفي" العالمية للنساء في الأعمال للعام 2017، وهي الجائزة التي تعتبر من الجوائز العالمية المرموقة في قطاع الأعمال. 
وستتنافس الأردنية هدى الحسيني – وهي رئيس قسم التدريب والدراسات في نقابة المهندسين الأردنيين – مع ثلاث مترشحات آخريات للجائزة : بحرينية واثنتين من الولايات المتحدة عن الفئة التي ترشحن لها في جوائز " ستيفي" وهي فئة Employee of the Year/ " Government or Non-Profit Organizations”.
 وسيجري الإعلان عن نتائج هذه المسابقة في حفل سيقام في الولايات المتحدة الأميركية (نيويورك) منتصف شهر تشرين الثاني (نوفمبر)  المقبل. 
وسبق للمهندسة الأردنية الحسيني أن ترشحت ووصلت إلى نهائيات هذه الجائزة في الأعوام 2014 و2016 ، ونالت الجائزة الفضية في هاتين السنتين، فيما تتأمل أن تنال الجائزة الذهبية عن العام الحالي 2017.
وعن هذا التأهل والإنجاز الجديد لها قالت المهندسة الحسيني لـ " الغد" بانه شعور جميل ورائع أن أحصل على تقدير عالمي للجهود التي أقوم بها على الصعيدين الشخصي والمهني خاصة في مجالات دعم الشباب الأردني المبدع، وتضمين ريادة الأعمال الداخلية Intrapreneurship ومفاهيمها في مؤسساتنا وشركاتنا، إضافة إلى تطوير مجال التدريب والارتقاء به محليا، والعمل على التوسع في هذا التطوير عربيا في المستقبل القريب.
وأضافت الحسيني بان هذا التقدير والاعتراف العالمي يجعل من الاستمرار في هذه الأعمال والجهود المبذولة فيها تؤتي ثمارها عاجلا أم اجلا.
وعن اهدافها في الحياة والعمل قالت الحسيني : " انا دائما اعمل واركز على تسخير واستخدام كافة الطاقات والمهارات التي وهبني إياها الله عز وجل من أجل تطوير أية مشاريع أو أعمال أو أفكار لها أثر إيجابي على الفئة المستهدفة منها وتيسير حياتهم، وأستهدف بشكل خاص قطاع الشباب، إضافة إلى الحصول على حياة نوعية نستحقها ونعمل من أجلها". 
وكانت المهندسة هدى الحسيني حققت عدة إنجازات في سنوات سابقة، ومن أهمها حصولها على المركز الأول بالمركز الأول، في جائزة الملكة رانيا الوطنية للريادة، عن فئة المشاريع الاجتماعية، عن فكرة لشركة ريادة اجتماعية تهدف إلى توفير الطريقة الأمثل لنشر ثقافة القراءة، ورفع مستوى الحوار في الشركات الأردنية، وفوزها بالمركزالثاني في برنامج لدعم الشباب لشركة "انتل العالمية"، كما فازت بالمركز الثاني في جائزة "سواليف" الادبية، وغيرها من الجوائز في مجال الريادة والهندسة.
وفازت الحسيني ايضا بالمركز الثاني بجائزة "ستيفي العالمية للنساء في الأعمال" في الاعوام 2014 و2016 .

التعليق