"إيميرجينج ماركتس بايمنتس" الأردن تغير علامتها التجارية لتصبح "نتورك إنترناشيونال"

تم نشره في الاثنين 16 تشرين الأول / أكتوبر 2017. 12:00 صباحاً

عمان- الغد - أعلنت شركة "إيميرجينج ماركتس بايمنتس" في الأردن عن تغيير علامتها التجارية لتصبح "نتورك إنترناشيونال"، وذلك خلال مؤتمر صحفي عقدته الشركة يوم أمس الأحد، هذا وأعلنت الشركة خلال المؤتمر ترقية أمجد الصادق ليشغل منصب الرئيس التنفيذي لعملياتها في الأردن.  وجاء تعيين الصادق في أعقاب عملية ناجحة لدمج وتغيير العلامة التجارية لشركة "إيميرجينج ماركتس بايمنتس" في الأردن لتصبح "نتورك إنترناشيونال"، المزوّد الرائد والمستقل لحلول الدفع الإلكتروني في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا، في إطار خطوة الدمج الاستراتيجي التي نفذتها الشركة في شهر آذار (مارس) من العام 2016. وتضم شبكة شركاء الشركة في الأردن أكثر من 150 شريكا من التجار والفنادق ومحلات بيع التجزئة، بالإضافة إلى سبعة عملاء من البنوك العاملة في المملكة.
وشغل الصادق سابقا منصب المدير الإقليمي للعمليات المصرفية في شركة "إيميرجينج ماركتس بايمنتس" الأردن، ويمتلك أكثر من 25 عاما من الخبرة المتنوعة في قطاع المدفوعات، مدعومة بدراية عميقة بعمليات الاستحواذ للعمليات المصرفية، والعمليات، ومدفوعات الفواتير الإلكترونية، والتجارة الإلكترونية، ومدفوعات الهواتف المتحركة، والبطاقات الذكية «EMV»، والأمن والسلامة. كما أنيط به سابقا دور محوري لإنشاء المحول الرئيسي لجهاز الصراف الآلي "جونيت" في الأردن.
وقال صادق إن آليات الانفاق المتطورة تزيد من دخل الناتج المحلي الاجمالي، وذلك من خلال تجارب مسبوقة، مشيرا إلى ان الدفع المباشر يرتب أعباء على المستهلكين. وقال المدير التنفيذي ورئيس خدمات قطاع الأعمال لمجموعة "نتورك إنترناشيونال" ورئيس مجلس إدارة الشركة في الأردن سامر سليمان إن "الشركة تشهد حاليا مرحلة تحول استراتيجية تمثل منعطفا هاما في مسيرة نمو وازدهار شركة نتورك إنترناشيونال في المنطقة. باعتبار السوق الأردني أحد أهم الأسواق في المنطقة والذي يشهد نموا سريعا نحو الدفع الإلكتروني، لذلك فإن توجهنا نحو تعزيز الاستثمار في هذا المجال من خلال توظيف خبراتنا في قطاع المدفوعات وبنيتنا الإلكترونية المتينة القائمة على أفضل الممارسات العالمية وأكثرها تطوراً  يعتبر فرصة قيمة للمساهمة في التنمية الاقتصادية التي تشهدها المملكة.

التعليق