ملتقى الأعمال يبتعث 15 متدربا لتركيا لتعلم صيانة "الهيدروليك"

تم نشره في الاثنين 16 تشرين الأول / أكتوبر 2017. 12:00 صباحاً

عمان- الغد- ابتعث ملتقى الأعمال الفلسطيني الأردني، 15 شابا أردنيا إلى تركيا، لتعلم "صيانة الهيدروليك"، ضمن مذكرة التفاهم التي وقعها الملتقى مع مؤسسة (توركميك) التركية لتدريب العاملين في مؤسسات وشركات أعضاء الملتقى والمجتمع المحلي.
وسيمكث المتدربون في تركيا 3 أشهر يتعرفون خلالها على أساسيات علم "الهيدروليك" وصيانة آلات ومعدات الهيدروليك، ليعودوا بعدها وينخرطوا في تدريب عملي لمدة 3 أشهر أخرى ليكونوا بعدها مستعدين للانخراط في سوق العمل. وودع السفير التركي في عمان، مراد كاراغوز، بعثة (التوركميك) بمقر ملتقى الأعمال الفلسطيني الأردني؛ حيث دعا الطلاب إلى الاستفادة من المنحة والتركيز على التعلم والاجتهاد، ليستطيعوا الانخراط في سوق العمل بعد تخرجهم من الدورة.
وقال عضو مجلس إدارة الملتقى ومسؤول لجنة التدريب، أمين نشوان "إن الملتقى يسعى إلى تطوير مؤسسات وشركات أعضائه عبر توفير تدريب متكامل للعاملين في تلك المؤسسات والشركات بما يتيح إمكانية تطوير أعمالهم". وأضاف "أن هذه البعثة التدريبية هي الثانية؛ إذ أوفد الملتقى العام الماضي إلى تركيا 16 شابا ليتدربوا في مجال (تصميم الجرافيك)، لتطوير مهاراتهم وتأهيلهم لسوق العمل".

التعليق