13 شركة أردنية تشارك في معرض الخليج الصناعي

تم نشره في الاثنين 23 تشرين الأول / أكتوبر 2017. 12:00 صباحاً

عمان- الغد- تنظم جمعية المصدرين الأردنيين، بالتعاون مع هيئة الاستثمار، مشاركة أردنية في معرض الخليج الصناعي الذي يقام في دبي خلال الفترة ما بين 31 تشرين الأول (أكتوبر) و2 تشرين الثاني (نوفمبر) 2017.
وقال رئيس الجمعية، م.عمر أبو وشاح، في بيان صحفي أمس "إن معرض الخليج الصناعي متخصص للشركات التي تعمل في مجال التعبئة والتغليف والماكينات والكرتون والبلاستيك، إضافة الى الصناعات الغذائية والنكهات والتوابل".
وبين أبو وشاح، أن المشاركة الأردنية في أعمال المعرض تتمثل بمشاركة 13 شركة تعمل في مجالات صناعية مختلفة.
وأكد أن المشاركة في هذا المعرض تهدف إلى تمكين الشركات الأردنية للاطلاع على أحدث تقنيات التصنيع، إضافة إلى تعريف المشاركين بالتطورات والجودة العالية التي وصلت لها المنتجات الوطنية.
وأوضح أن الجمعية ستقوم على هامش المشاركة في المعرض بترتيب لقاءات ثنائية لشركات الأردنية والمشاركين بالمعرض من مختلف دول العالم بهدف تعميق الفائدة من المشاركة بالمعرض من خلال التشبيك وعقد الصفقات التجارية.
يشار الى أن عدد الشركات التي ستشارك بالمعرض يصل الى 1600 شركة تمثل 60 دولة، في حين يتوقع أن يزور المعرض 35 ألف زائر من مختلف دول العالم.
وجدد رئيس الجمعية تأكيد أهمية الاستمرار في دعم المشاركة بالمعارض الخارجية كونها أنجح السبل لترويج صادرات الدول وتحافظ على الزخم الذي اكتسبته الشركات الوطنية في الأسواق التصديرية خلال السنوات الماضية.

التعليق