100 ريادي يشاركون في جلسة حوارية بعنوان "زيادة التمويل"

تم نشره في الثلاثاء 24 تشرين الأول / أكتوبر 2017. 12:00 صباحاً


عمان- الغد- شارك أكثر من (100) ريادي في الجلسة الحوارية بعنوان "زيادة التمويل" Fund Raising التي عقدتها أكاديمية غرفة تجارة عمّان للتدريب وريادة الأعمال بالتعاون مع جمعية شركات تقنية المعلومات والاتصالات "انتاج" الأربعاء الماضي.
وناقش الحضور موسعا مع خبراء وأصحاب مشاريع ريادية ناجحة طُرُق جذب الاستثمار للأفكار القابلة للتطبيق في السوق المحلي، جنبا إلى جنب مع ذِكِر مَواطن القوة والضعف لإنجاح أي فكرة وتحويلها إلى مشروعٍ ناجح، حيث تم استضافة السيد فيصل حقي، الرئيس التنفيذي لشركة Oasis500 كخبير في هذا المجال، والاستماع إلى تجارب الرياديين إيمان حيلوز، المؤسس والرئيس التنفيذ لموقع أبجد وصلاح الشارف، المؤسس والرئيس التنفيذي لموقع سيارة.كوم.
وأكّد عضو مجلس إدارة غرفة تجارة عمّان جمال فريز خلال كلمته الترحيبية على أن عقد هذه الجلسة يأتي إنطلاقا من دور غرفة تجارة عمّان الريادي وسعيها المتواصل في أن تبقى شريكا فاعلا للتنمية في الاقتصاد الوطني والمجتمع المحلي من خلال تبني الأفكار والمشاريع الريادية عبر حاضنات الأعمال الموجودة لديها ودعم المشاريع الصغيرة والمتوسطة لما لهذه المشاريع من أثر كبير على الاقتصاد الوطني.
وقال فريز: "أن تكامل الخبرات بين المؤسسات والافراد بمختلف تخصصاتهم له دور مهم وأساسي في بناء المعرفة وصقل المهارات للتمكن من التأقلم في بيئة اقتصادية متقلبة والتكيف معها لاتخاذ القرارات السليمة".
ومن جانبه شرح المدير التنفيذي لجمعية شركات تقنية المعلومات والاتصالات "انتاج" المهندس نضال البيطار، دور إنتاج في تسليط الضوء على الفرص في القطاع ومحاولة تذليل كافة التحديات التي تواجه القطاع بالشراكة مع الجهات التنفيذية والتشريعية في المملكة.

التعليق