"مدلاب" تنفرد بتوفير التقنية الجديدة لفحص السائل المنوي

تم نشره في الخميس 26 تشرين الأول / أكتوبر 2017. 12:00 صباحاً

عمان- أقدمت مختبرات "مدلاب" الرائدة في الشرق الأوسط، على توفير التقنية الجديدة لفحص السائل المنوي داخل أفرعها كافة في الأردن. وينبع ذلك من إيمان الشركة بمواكبة كل ما هو جديد في عالم الطب المخبري والذي يصب في مصلحة المراجع والطبيب.
يتميز الجهاز بقدرته على تحليل العينة بطريقة أتوماتيكية، مما يسهل قراءة العينة ويوفر الوقت ويقدم نتائج مضمونة وعالية في الدقة، وبذلك يتيح الفرصة في التركيز على الجانب العلمي لفحص السائل المنوي ويغير ثقافة ومفهوم الفحص مقارنة بالطريقة التقليدية التي تعتمد حصرياً على قرائة الفني للعينة تحت المجهر.
وقامت مختبرات "مدلاب"، وبالتعاون مع شركة "سمارت كير" الطبية، بتقديم هذه التقنية خلال حفل الإطلاق الذي تم في فندق الفورسيزنز وبحضور نخبة من أطباء النسائية والتوليد، الأمراض التناسلية ومراكز الإخصاب.
وقام بتقديم شرح مفصل عن الجهاز وإمكانياته كل من بروفيسور علم الأمراض السريري أكرم عبد المنعم الدغيدي من جامعة الإسكندرية، والدكتور أشرف يونس المدير التنفيذي لشركة "Miralab".
كما قدمت الدكتورة نتالي صرصور من مختبرات "مدلاب" كلمة عن أهمية تطبيق فحص السائل المنوي أتوماتيكياً بوجود آلة تصوير وفيديو مشبوك على المجهر ومربوط ببرنامج خاص ذي تقنية عالية وعن الفوائد المقدمة للمراجع والطبيب.

التعليق