حملة "خذ ما تحتاج وضع ما لا تحتاج" تنطلق اليوم بوسط البلد

تم نشره في الخميس 26 تشرين الأول / أكتوبر 2017. 09:54 صباحاً - آخر تعديل في الخميس 26 تشرين الأول / أكتوبر 2017. 10:42 صباحاً
  • صورة من حملة خذ ما لا تحتاج في فلسطين "ارشيفية)

غصّاب القاضي

الغد- تنطلق اليوم حملة "خذ ما تحتاج وضع ما لا تحتاج" وتستمر لمدة ثلاثة قام به مجموعة من طلاب الجامعة الهاشيمة لتعزيز مبدا العطاء وتعزيز روح المواطنه، في وسط البلد (عمان) عند درج الشمسيات.

وتنطلق هذا المبادرة التي تضم مجموعة من ناشطين في العمل التطوعي في العطاء وانعكاسه الايجابي على سعادة وتكافل المجتمع، والتي جاءت امتداد للحملة المقدسية "خذ ماتحتاج وضع ما لا تحتاج" التي اقيمت في فلسطين قبل أشهر.

 منسق الحمله محمد شلبي يقول في حديثه لـ"الغد"؛ نسعى كمجموعه شبابيه مكونة من طلبة جامعيين من الاردن لانعاش روح العطاء داخل مجتمعنا، ومن خلال اقامة بسطات لتبادل جل احتياجات المجتمع دون مقابل وبلا قيود.

ويضيف شلبي أن رؤية الحملة هي الاستمرار في احياء روح العطاء داخل مجتمعنا، ومن خلال احداث التغيير الايجابي الذي يدعم تقدم وارتقاء المجتمع نحو الأفضل بين الطلبة والمجتمع.

 ومن أهداف الحملة " خد ما تحتاج وضع ما لا تحتاج" وفق شلبي تعزيز روح العطاء والتكافل بين افراد المجتمع وتيسير سبل تبادل الاحتياجات بين افراد المجتمع من خلال اقامة بسطات ملائمة وقريبة من المجتمع المدني باختيار وسط البلد مكانا لانطلاق الحملة. اضافة الى الاستفادة من الموارد العينية والمعنوية المتاحة داخل المجتمع في سبيل خدمة الأفراد المحتاجين لها.

تبدأ الحملة اليوم 26 تشرين الأول (اكتوبر) وتستمر لمدة ثلاثة أيام، لتعود مرة اخرى في الاشهر المقبلة لتغطية مراكزحيوية جديدة في اردننا الحبيب وفي مناطق خارج محافظة العاصمة عمّان".

 

 

 

التعليق