مكتب لديوان الخدمة المدنية في اقليم الشمال

تم نشره في الجمعة 27 تشرين الأول / أكتوبر 2017. 12:00 صباحاً


إربد - الغد - قال أمين عام ديوان الخدمة المدنية سامح الناصر إن الديوان سيفتتح مكتباً إقليمياً في الشمال في الحادي عشر من تشرين الثاني (نوفمبر) المقبل، والذي سيتبعه افتتاح مكاتب في إربد وجرش وعجلون لتتولى القيام بمهام وأعمال الديوان في تلك المناطق انسجاما مع التوجهات الملكية في تفعيل مبدأ اللامركزية.
وأشار خلال محاضرة حول "دور ديوان الخدمة المدنية في تحقيق العدالة" بدعوة من عمادة شؤون الطلبة ومجلس اتحاد الطلبة في جامعة اليرموك الى ان المكتب سيخفف من حجم الضغط الكبير على المركز الرئيسي للديوان في العاصمة عمان.
وأكد على أهمية الدور الذي يقوم به الديوان كمؤسسة وطنية مستقلة تأسست بموجب قانون، في تحقيق أقصى درجات العدالة والنزاهة بين المواطنين من مختلف شرائح المجتمع، مشيرا أن عمل الديوان ينطلق بوجه عام من الحرص على تنفيذ رؤى وتوجيهات جلالة الملك عبد الله الثاني ابن الحسين في تحقيق المساواة والعدالة الاجتماعية  ليكون الأردن أنموذجا لدولة القانون والمؤسسات.
وأشار الناصر إن الجهود التي يقوم بها ديوان الخدمة المدنية تصب في نهاية المطاف في تحقيق الصالح العام للدولة والمواطن، وأن البيانات التي يصدرها الديوان تتسم بالدقة والتحديث المستمرين، من خلال مجموعة من العاملين في الديوان من الكفاءات الوطنية المؤهلة للقيام بمثل هذه المهام الدقيقة.

التعليق