13 شركة أردنية تشارك في معرض الأغذية والتصنيع بدبي

تم نشره في السبت 28 تشرين الأول / أكتوبر 2017. 12:00 صباحاً

عمان- تشارك 13 شركة أردنية تمثل مختلف الصناعات الغذائية الوطنية في معرض الأغذية والتصنيع العالمي (جلفود) الذي تستضيفه دبي في الفترة من 31 تشرين الأول (أكتوبر) إلى 2 تشرين الثاني (نوفمبر) المقبل.
ويشارك في المعرض العديد من الدول من بينها الأردن، حيث تشكل المشاركة فرصة للتعريف بالصناعة الغذائية الأردنية وتسويقها.
وقالت بيزنس فرانس في بيان إن حوالي خمسين شركة فرنسية ستشارك في المعرض بما فيها منتجات معدات المعالجة والتعبئة الخاصة بصناعة الأغذية.
وقال الرئيس التنفيذي لشركة فانباي الفرنسية فيليب لوراي: "يعد معرض الأغذية والتصنيع جلفود ملتقى لكل الراغبين في مقابلة موردي المكونات من جميع أنحاء العالم".
وأضاف أنه سيتاح لزائري معرض الأغذية والتصنيع (جلفود) إمكانية لقاء الشركات الفرنسية المبتكرة الساعية لإلقاء الضوء على تنوع العرض الفرنسي، والذي يضم منتجات الألبان والحبوب ومشتقات البيض وتجهيزات الفاكهة.
ويشارك في المعرض شركات متخصصة في صناعة المعدات الخاصة بالصناعات الغذائية والتي تشمل معالجة المياه وسلسلة التبريد وأنظمة وضع البطاقات والتعبئة وخطوط التغليف الخارجي وأنظمة التعقيم ومعدات تقطيع المعادن عن طريق المياه ومعدات تشكيل المعادن عن طريق الكبس والأنظمة الهندسية إضافة إلى معدات المخابز مثل الأفران والقوالب وماكينات الفطائر.-(بترا)

التعليق