"كاديلاك" تستعرض ابداعاتها التصميمية في معرض دبي للسيارات

تم نشره في الأحد 5 تشرين الثاني / نوفمبر 2017. 01:00 صباحاً

دبي– أعلنت كاديلاك عن عزمها عرض سياراتها النموذجية Escala للمرّة الأولى في الشرق الأوسط خلال "معرض دبي الدولي للسيارات" لهذه السنة والذي سيقام بين 14 و18  تشرين الثاني (نوفمبر) المقبل. وسيكون لدى زوّار المعرض فرصة الاستمتاع بالابتكارات التصميمية البارزة التي ترسم معالم المرحلة التالية من عملية التوسّع المستمرّة للعلامة العريقة.
وتسلّط Escala الضوء على خصائص التصميم الجديدة لعلامة كاديلاك الفاخرة التي كان قد ظهرت معالمها لأوّل مرّة عبر طرازي CT6 وXT5 الجديدين اللذين سيتواجدان على منصّة الشركة في ’معرض دبي الدولي للسيارات 2017". كما ستشهد منصة كاديلاك خلال معرض السيارات الأضخم في المنطقة الظهور الإقليمي الأول لسيارة XTS Platinum الجديدة طراز 2018.
تستعرض سيارة كاديلاك Escala النموذجية التصميم المستقبلي والأنظمة التقنية التي يجري تطويرها لدى الشركة. وتشكّل Escala نموذجاً لطراز أكثر تعبيراً وفخامة من طراز CT6 التي تم إطلاقه مؤخراً.
وعلّق كريستيان سومر، المدير الإداري في "كاديلاك الشرق الأوسط"، قائلاً: "تُعدّ Escala مهمّة جداً بالنسبة إلى كاديلاك إذ أنها تستعرض التوجّه التصميمي المستقبلي للعلامة وكذلك تساعد في بناء الشخصية التي نطمح إليها. والتزاما منّا بأن نكون في قمّة قطاع السيارات الراقية، سوف تشكّل هذه السيارة محور اهتمام عشّاق السيارات المتميّزة في المعرض."

التعليق