"جاكوار" تستعرض 6 سيارات جديدة في "معرض دبي

تم نشره في الأحد 5 تشرين الثاني / نوفمبر 2017. 01:00 صباحاً

دبي- أعلنت شركة "جاكوار" البريطانية المصنعة للسيارات الفاخرة اليوم أنها ستعرض 6 سيارات جديدة لأول مرة خلال مشاركتها في "معرض دبي الدولي للسيارات 2017" المقام في الفترة 14 - 18 نوفمبر في "مركز دبي التجاري العالمي". وتعدّ هذه التشكيلة الأكبر للشركة في المعرض حتى الآن، وهي تتضمن سيارة من طراز جديد غير مسبوق يعتبر من أكثر الطرازات ترقباً في المنطقة.
وسيتم عرض سيارة "جاكوار XF سبورت بريك" لأول مرة في المنطقة خلال "معرض دبي الدولي للسيارات"، وهي تحظى بديناميكية ومظهر السيارات الرياضية مع صندوق خلفي بسعة 1700 ليتر.
في حين تناسب سيارة "جاكوار XF سبورت بريك" العائلة، من المرجح أن تستهوي سيارة XE SV Project 8 عشاق اقتناء السيارات محدودة الإصدار وذات الأداء الفائق.
وتأتي سيارة XJR 575 في المركز الثاني بعد Project 8 من ناحية الأداء، فبفضل محركها البالغ قوته 575 حصاناً تتمتع هذه السيارة بقدرة تفوق سابقاتها من طراز XJ.
وحقق طراز "جاكوار F-TYPE" نجاحا مذهلا منذ إطلاقه بمحرك 6 أسطوانات بسعة 3,0 لتر، إلّا أن جناح "جاكوار" في "معرض دبي الدولي للسيارات" سيستعرض أحدث جيل من هذا الطراز والذي يتمتع بمحرك البترول "إنجينيوم" توربو تشارجد رباعي الأسطوانات بسعة 2,0 لتر، وقوة 300 حصان، وعزم دوران يبلغ 400 نيوتن متر.
وتشتمل طرازات "جاكوار" الأخرى والفريدة للغاية التي يمكن رؤيتها في شوارع منتقاة حول العالم على الجيل الثاني من سيارات السباق I-TYPE. وعلى أي حال، تشكل هذه الشوارع حلبات السباق المختلفة التي تتنافس عبرها سيارة "فورمولا E" الكهربائية بالكامل لفريق سباق "باناسونيك جاكوار".

التعليق