"الأيدي الواعدة" تقيم جملة نشاطات رياضية وشبابية

تم نشره في الثلاثاء 7 تشرين الثاني / نوفمبر 2017. 01:00 صباحاً
  • الأميرة عالية الطباع وكبار الحضور خلال تتويج بطل دورة السلة الماضية - (الغد)

عمان- الغد- أقرت جمعية الأيدي الواعدة، التي تترأس مجلس إدارتها سمو الأميرة عالية الطباع، برنامجا حافلا يشمل جملة نشاطات رياضية وشبابية خلال المرحلة المقبلة، إلى جانب النشاطات الاجتماعية والخيرية التي تنهض بها الجمعية على مدار العام، في خدمة أبناء المجتمع المحلي.
وذكر مدير عام الجمعية عزمي شاهين، أن النية تتجه إلى تنظيم بطولة المدارس الرابعة لكرة السلة خلال آذار (مارس) المقبل، والتي تنظمها الجمعية سنوي، ونال لقبها في النسخة الثالثة فريق مدرسة راهبات الوردية، وحل ثانيا فريق الارثوذكسية/ الشميساني، وفي المركز الثالث فريق مدرسة المنتسيوري.
وأضاف عزمي، أنه وفي سياق النشاطات الشبابية الخيرية، تعقد الجمعية ورشة عمل منتصف شهر تشرين الثاني (نوفمبر) الحالي، تتعلق بمعونة الشتاء التي تقدمها الجمعية الى نحو ألفي أسرة محتاجة، وورشة عمل اخرى ذات صلة لتعزيز اهتمام الشباب بالتواصل الاجتماعي، والتعبير عن قدراتهم في هذا المجال.
ومن أبرز النشاطات الشبابية، التي نفذتها جمعية الأيدي الواعدة مؤخرا، تنظيم مؤتمر عربي للشباب تحت عنوان (معا للتنوع والإختلاف)، بمشاركة 100 شاب وشابة من الأردن وفلسطين ولبنان، حيث عقد المؤتمر برعاية سمو الأميرة عالية الطباع خلال أيلول (سبتمبر) الماضي ولمدة اربعة أيام، وبهدف تعزيز مفهوم تقبل الآخر في نفوس الشباب العربي.
واشتمل المؤتمر على محاضرات ونشاطات تخدم مضمون (عنوان المؤتمر)، إضافة إلى مشاركة الطلبة في تنفيذ برامج نشاطات خدماتية تطوعية، وفي الختام قامت الأميرة عالية بتوزيع شهادات المشاركة على الشباب المشاركين في المؤتمر.

التعليق